أهم الاخبار

#القصاص_من_العملاء.. مطلب شعبي بالانتقام

أخبار محلية 690 April 2, 2017 11:52:11 am

#القصاص_من_العملاء.. مطلب شعبي بالانتقام

#القصاص_من_العملاء.. مطلب شعبي بالانتقام

غزة- محمد عطا الله

غرد عشرات الناشطين الفلسطينيين على مواقع التواصل الاجتماعي، بمنشورات مؤيدة لإجراءات وزارة الداخلية في غزة بحق عملاء الاحتلال في القطاع، ضمن حملة شعبية انطلقت أمس تحمل هاشتاق #القصاص_من_العملاء.

وتوعدت وزارة الداخلية على لسان المتحدث باسمها، إياد البزم، بإجراءات مشددة خلال الأيام والساعات المقبلة ضد العملاء، في سياق التحقيق بجريمة اغتيال الشهيد مازن فقهاء قبل أسبوع.

وكان موقع "المجد الأمني" المقرب من المقاومة، قد كشف عن نوع جديد من العملاء الذين يتم تجنيدهم لدى الاحتلال، وهو "العميل القاتل"، مشيرا إلى ان المخابرات الإسرائيلية بدأت تكلف كل عميل بمهمة خاصة كـ( عميل رصد- الاشاعات- المال) وذلك لتضييق دائرة استهدافهم ومنع كشفهم من الأجهزة الأمنية.

وبعد إصدار الداخلية لبيانها أعلن الموقع ذاته عن استفتاء حول تنفيذ أحكام إعدام بحق العملاء في الأماكن العامة، مما قد يحمل رسالة مفادها أن الأيام المقبلة ستشهد حملة إعدامات بحق عملاء مسجونين بغزة.

الجدير ذكره أن آخر حكم بالإعدام صدر عن المحكمة العسكرية التابعة لهيئة القضاء بغزة في فبراير الماضي عندما حكمت بالإعدام شنقًا على 6 متهمين بالتخابر مع الاحتلال "الإسرائيلي".

وشهد القطاع عملية إعدام جماعية للعملاء في عام 2014 خلال العدوان الإسرائيلي الأخير، بتهمة التخابر مع الاحتلال.

العديد من التغريدات رصدتها الرسالة نت، منها تغريدة الناشط أحمد أبو نصر التي قال فيها " تطهير للصف وتمتين للجبهة الداخلية وحماية لظهر المقاومة

مشاركة

اضف تعليقا

الحد الاقصى 500 حرف

  • المرئيات
  • إصدارات
  • ألبوم الصور
  • الأناشيد
.: شهداء الحركة :.
.: صورة وتعليق :.
.: القائمة البريدية :.

أدخل بريدك الاكتروني لتصلك اخر الاخبار