أهم الاخبار

كتلة الأحرار الطلابية تنظم وقفة غاضبة ضد المؤامرة التي يقودها عباس‏

admin كتلة الأحرار الطلابية 2461 April 19, 2017 14:53:15 pm

كتلة الأحرار الطلابية تنظم وقفة غاضبة ضد المؤامرة التي يقودها عباس‏

كتلة الأحرار الطلابية تنظم وقفة غاضبة ضد المؤامرة التي يقودها عباس‏

نظمت كتلة الأحرار الطلابية وقفة غاضبة ضد المؤامرة التي يقودها عباس عند رمزون الأزهر ، وذلك اليوم الأربعاء الموافق19/4/2017م حيث استضافت كتلة الأحرار ممثل عن الكتلة الإسلامية و بمشاركة حشد من الطلاب.

وفي كلمة لرئيس كتلة الأحرار الطلابية في الجامعات أكد الأستاذ / محمد الرقب بأنه في هذا الوقت العصيب الذي يحياه الشعب الفلسطيني تخرج علينا فئة مأجورة تحت مسمى الشرعية الفلسطينية تهدف بالأساس الأول إلى تصفية القضية الفلسطينية وتشتيت وحدة الصف الفلسطيني عبر مجموعة من الإجراءات التي لا يمكن وصفها إلا بأنها خيانة وطنية بامتياز ، ووجه العديد من الرسائل:

أولا: إلى من صدعوا رؤوسنا بشعاراتهم الزائفة بأن لا دولة في غزة ولا دولة بلا غزة نقول لهم بأن زيفكم قد كشفه الوقت والزمن لا بل أفعالكم على الأرض بقطع كل صلة بغزة.

ثانيا: ومع انطلاق معركة الكرامة التي يخوضها أسرانا الأبطال في السجون الصهيونية، نقول للصهاينة إن أعمالكم ستنقلب وبالا عليكم وأنكم لم تتعلموا من دروس الماضي بأن لا معركة يخوضها الأسرى إلا وانتصروا فيها.

ثالثا: نطالب الأخوة في مصر وهم يعلمون جيدا أفعال عباس الخسيسة تجاه غزة، بأن ارفعوا الظلم والحصار عن غزة فكفى ما يزيد عن عقد من الزمن حصارا لأبناء غزة، وكونوا عونا وسندا لأهلها.

وخلال كلمة ممثل كتلة الكتلة الإسلامية الأستاذ / محمد فروانة " أبو نبيل" دعا فيها وأكد على مايلي :-

بأن غزة عصية على الانكسار وأنا كل المؤامرة الماضية لم تنل من عزيمة غزة ، وغزة لا تركع إلى لله ، ووجه رسالة إلى كافة أطياف الشعب الفلسطيني بكافة فصائله المطلوب منكم اليوم بأن تقفوا أمام مسئولياتكم ففلسطين للجميع، وكان لزاماً عليكم بأن تقولوا كلمة الحق في وجه عباس الزائل بإذن الله، حتى من فصائل منظمة التحرير هي مطالبة اليوم أكثر من غيرها بتعرية أعمال هذا المجرم تجاه ما يقوم به من خطوات ضد الشعب الفلسطيني.

كتلة الأحرار الطلابية/ المكتب الإعلامي

19/4/20177م

مشاركة

اضف تعليقا

الحد الاقصى 500 حرف

  • المرئيات
  • إصدارات
  • ألبوم الصور
  • الأناشيد
.: شهداء الحركة :.
.: صورة وتعليق :.
.: القائمة البريدية :.

أدخل بريدك الاكتروني لتصلك اخر الاخبار