أهم الاخبار

الضفة الغربية.. قوات الاحتلال تعتقل 20 مواطناً بعد دهم عدة منازل

أخبار محلية 223 August 9, 2017 10:07:07 am

الضفة الغربية.. قوات الاحتلال تعتقل 20 مواطناً بعد دهم عدة منازل

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأربعاء، 20 مواطناً، خلال حملة اقتحامات وتفتيش لمنازل في مناطق متفرقة من الضفة الغربية المحتلة.

 

وأفادت مصادر محلية، أن قوات الاحتلال شنت حملة دهم في بلدة عزون شرق مدينة قلقيلية، طالت ما يقارب 30 منزلاً جرى تخريب محتوياتها.

وأوضحت أن قوات الاحتلال اعتقلت كلاً من: علي حسام سويدان، بهاء سمير شلو، عبد العزيز فريد حسين، يحيى قاهر ابو هنية، عبد العزيز قاهر أبو هنية ، عثمان سمير شلو ، نضال شاكر رضوان ، مصفى سفيان رياشي.

وفي مدينة نابلس، اعتقلت الشاب قتيبة عازم من منزله في بلدة سبسطية وصادرت كافة الأجهزة الخلوية وجهاز الحاسوب، وداهمت بلدة مادما جنوباً واعتقلت المحرر محمد وجيه قط.

أما في طولكرم شمالاً، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب بكر خريوش، وداهمت منزل الشهيد عمار الطيراوي في قرية كفر عين قضاء رام الله وسط الضفة الغربية المحتلة ومزقت صوره.

واقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي قرية كوبر شمال غرب رام الله، واعتقلت والد وشقيق منفذ عملية حلميش الأخيرة.

كما اعتقلت قوات الاحتلال القيادي في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين بدران جابر من منزله في منطقة فرش الهوا بمدينة الخليل جنوب الضفة الغربية المحتلة.

كما اقتحمت بلدتي سعير والشيوخ شمال الخليل، واعتقلت الطالب في جامعة البوليتكنك أمجد سلهب عقب دهم منزله، وناصر مسودي مدير مركز شرطة البلدة القديمة ويوسف حلايقة.

مشاركة

اضف تعليقا

الحد الاقصى 500 حرف

  • المرئيات
  • إصدارات
  • ألبوم الصور
  • الأناشيد
.: شهداء الحركة :.
.: صورة وتعليق :.
.: القائمة البريدية :.

أدخل بريدك الاكتروني لتصلك اخر الاخبار