أهم الاخبار

قوات الاحتلال تواصل حملة الاعتقالات بحق المواطنين وذوي الشهداء

أسرانا البواسل 1821 August 20, 2017 10:36:11 am

قوات الاحتلال تواصل حملة الاعتقالات بحق المواطنين وذوي الشهداء

قوات الاحتلال تواصل حملة الاعتقالات بحق المواطنين وذوي الشهداء

شنت قوات الاحتلال "، الليلة الماضية فجر اليوم الأحد، حملة اعتقالات طالت تسعة فلسطينيين، في أنحاء متفرقة من الضفة الغربية والقدس المحتلتين، بينهم شقيق الشهيد قتيبة زهران، الذي استشهد أمس برصاص الاحتلال على حاجز "زعترة" العسكري قرب نابلس.

واقتحمت قوات الاحتلال فجر اليوم الأحد بلدة علار قضاء مدينة طولكرم مسقط رأس الشهيد قتيبة زهران الذي استشهد يوم أمس على حاجز زعترة جنوب نابلس واعتقلت شقيقه طارق زهران، فيما اقتحمت قوات الاحتلال مخيم الجلزون ومناطق بالقدس وبيت لحم ورام الله،  واعتقلوا عدة شبان .

ففى رام الله،  اعتقلت  قوات الاحتلال الشابين عابد محمد عطا، وقصي بهاء عياش بعد اقتحامها مخيم الجلزون بالمدينة ، فيما تم اقتحام بلدة سلواد وشن حملة مداهمات لعدة منازل .

وفى القدس المحتلة،   اعتقلت قوات الاحتلال  الشابين عبادة نجيب، ومحمد أبو سنينة وكلاهما من البلدة القديمة بالقدس المحتلة

من جهتها، أعلنت شرطة الاحتلال، عن اعتقال أربعة مقدسيين، من بينهم ثلاثة  قاصرون بزعم المشاركة في المواجهات التي خلال فترة الأسبوعين الأخيرين في حي "العيسوية" شرقي مدينة القدس.

 

كما اعتقلت  قوات الاحتلال مساء أمس السبت الفتى إبراهيم جمال جمعة من بلدة كفر قدوم شرق قلقيلية وتم نقله إلى جهة مجهولة .

وفي الخليل، اقتحمت قوات الاحتلال الصهيوني فجر اليوم الأحد، بلدة بيت أمر شمال الخليل، وسلمت العديد من الأسرى المحررين والشبان طلبات استدعاء لمخابراتها، عرف منهم: أحمد خليل علي، وخالد إبريغيث، ومحمد محمود عادي، وسعد حسن الصليبي ، ووجدي شما، وعدنان اخليل ، وعلي أحمد صبارنة وذلك  في معسكر "عصيون".

 

 وفى بيت لحم،  سلمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأحد، شابين من بيت لحم، بلاغين لمراجعة مخابراتها وهما : سلمت شادي محمد بداونة (25 عاما) من حي الجداول في بيت جالا، وقتيبة عيسى صالح (25 عاما) من منطقة "واد شاهين" وسط بيت لحم، وذلك  في مجمع مستوطنة "غوش عتصيون" جنوبا، بعد دهم منزلي ذويهما وتفتيشهما.

مشاركة

اضف تعليقا

الحد الاقصى 500 حرف

  • المرئيات
  • إصدارات
  • ألبوم الصور
  • الأناشيد
.: شهداء الحركة :.
.: صورة وتعليق :.
.: القائمة البريدية :.

أدخل بريدك الاكتروني لتصلك اخر الاخبار