أهم الاخبار

حركة الأحرار:مشاريع التهويد والتطهير العرقي بالقدس جريمة حرب ندعو للتصدي لها.

مواقف الحركة 419 October 8, 2017 12:04:54 pm
صورة من الأرشيف

حركة الأحرار:مشاريع التهويد والتطهير العرقي بالقدس جريمة حرب ندعو للتصدي لها.

تدين حركة الأحرار الفلسطينية استمرار الاحتلال الصهيوني في سياسته الرامية لتهويد المعالم وطمس الحقائق من خلال مشاريع التهويد والاستيطان ,معتبرة هذه السياسة جريمة حرب تستهدف الوجود الفلسطيني .

وتوضح الحركة أن هذه السياسات العنصرية التي ينتهجها الاحتلال الصهيوني إستراتيجية ثابتة لديه في تنفيذ مخططاته التهويدية الرامية إلي تفريغ الأرض من سكانها الأصليين وسرقتها.

وتشدد الحركة أن تصاعد وتيرة الاستيطان وخاصة بالقدس لصالح مشاريعه التهويدية لن يثني شعبنا على المضي في طريقه الجهادي والدفاع عن حقوقه وثوابته وسيدفع المحتل الصهيوني الأرعن ثمن ذلك ,مشددة أن انتفاضة القدس لهي خير برهان أن شعبنا لن يرضي الدنية في أرضه ومقدساته وسيبقى ومقاومته رأس حربة أمام هذه المشاريع التصفوية .

مطالبة المجتمع العربي والدولي بالتوقف عن الكيل بمكيالين والضغط على الاحتلال الصهيوني لوقف اعتداءاته وسياسته العنصرية ضد شعبنا الفلسطيني وأهلنا بالقدس , كما ونناشد أحرار وشرفاء العالم بدعم صموده ومساندته لمواجهة هذه السياسة العنصرية.

كما وندعو أهلنا بالضفة وفي أراضي 48 بالانتفاض في وجه الاحتلال والاشتباك معه على نقاط التماس ومواصلة الانتفاضة وتصعيدها للجمه. 

مشاركة

اضف تعليقا

الحد الاقصى 500 حرف

  • المرئيات
  • إصدارات
  • ألبوم الصور
  • الأناشيد
.: شهداء الحركة :.
.: صورة وتعليق :.
.: القائمة البريدية :.

أدخل بريدك الاكتروني لتصلك اخر الاخبار