Menu

حركة الأحرار : استمرار العدوان يستوجب استمرارً لدك المغتصبات الصهيونية لصنع الرعب في عمق الكيان

حركة الأحرار : استمرار العدوان يستوجب استمرارً لدك المغتصبات الصهيونية لصنع الرعب في عمق الكيان

وضح, م. ياسر خلف الناطق الإعلامي في حركة الأحرار أن, الهجمة الصهيونية الشرسة لازالت مستمرة فلا زال العدو الصهيوني يمعن  في غطرسته ويتمادي في إرهابه ودمويته على أبناء شعبنا في قطاع غزة .

وأكد خلف على أن, دماء الشهداء لن تذهب هدراً وأنها ستكون وقودا للمقاومة والانتقام من هذا العدو المجرمً, وكتائب الأنصار قادرة بإذن الله على الاستمرار في قصف المغتصبات الصهيونية  وأن المقاومة على أتم الجهوزية للرد على أي عدوان، فإذا أعتقد الاحتلال أن قتله للقادة المقاومة سيضعف المقاومة هو واهم بل المقاومة تزداد قوة يوماً بعد يوما .
وذلك خلال اتصال هاتفي مع إذاعة سراج, اليوم الخميس 15/11/2012.
وأضاف, إن العدو الصهيوني المجرم لا يفهم إلا لغة القوة والبطش والعنجهية والدماء والأشلاء  وأمام هذا العدوان الذي يمر به قطاع غزة والمنطقة بأسرها, مؤكداً على التالي :
1- أن المعادلة قد تغيرت والمقاومة  قادرة على ضرب هذا الكيان في العمق وصواريخ المقاومة أثبتت ذلك.

2- أن المقاومة المسلحة والقوة هي السبيل الوحيد لردع العدو الصهيوني عن كافة إجرامه الذي يشنه على كل ما هو فلسطيني, وإن استمرار هذا الإجرام والعدوان هو الورقة الأخيرة لانتفاضة جديدة ثالثة .
3- ندعو كافة القوى المقاومة في فلسطين والعالم العربي والإسلامي لاستنهاض هممها وقوتها لاجتثاث هذه الغدة السرطانية من قلب الأمة الإسلامية والعربية .
-4ندعو أبناء شعبنا المجاهد في غزة إلى مزيدا من الصبر والثبات ونؤكد لهم أن مجاهدينا لا يكلون ليل ونهار من أجل نصرتكم وحمايتكم بقدر الإمكانات المتواضعة وهذا واجب علينا مهما كلفنا الثمن

5- نطالب الدول العربية والإسلامية وخاصة دول الربيع العربي وأحرار العالم للقيام بواجبها اتجاه قطاع غزة لوقف هذا العدوان.

 

حركة الأحرار الفلسطينية

المكتب الإعلامي

15/11/2012