Menu

خلف : المقاومة اليوم أقوى وشعبنا عصي على الانكسار

خلف : المقاومة اليوم أقوى وشعبنا عصي على الانكسار

 

أكد م. ياسر خلف الناطق الإعلامي لحركة الأحرار الفلسطينية على أن المقاومة اليوم أقوى مما مضي لما تملك من إستراتيجية ورؤية واضحة وخاصة بعد التنسيق المميز فيما بين الفصائل وأجنحتها العسكرية لضرب الكيان الصهيوني في العمق.

جاء ذلك خلال اتصال هاتفي مع قناة الميادين الفضائية في بيروت اليوم الجمعة الموافق (16-11)

وأضاف, خلف أن المقاومة أقوى بفضل شعبنا المجاهد الذي يحتضنها ويسهل لها مهامها حتى تتمكن من دك وضرب العدو الصهيوني في العمق, لاسيما المساندة المعنوية بالدعاء والتضرع إلى الله سبحانه وتعالى, مبيناً أن هذه الهجمة الشرسة التي يتعرض لها شعبنا تأتي في سياق الإجرام الصهيوني والسباق الانتخابي الذي يسعى كل طرف لكسب أصوات الناخبين الصهاينة لصالحه.

ووضح, خلف أن شعبنا عصى على الانكسار ولن يرفع الراية البيضاء وكل ضربه تزيده قوة وإصرار على الصمود والمواجهة, مبيناً أن المقاومة اليوم أقوى فهي التي استطاعت دحر الاحتلال عن غزة ودك المغتصبات الصهيونية بالعديد من الصواريخ الجديدة والمتطورة التي وصلت إلى عمق الكيان وأربكت أركانه وزعزعت أمنه وأمن مستوطنيه.

 

وطالب الأمة العربية و الإسلامية والجامعة العربية ومؤتمر الدول الإسلامية وأحرار العالم بالوقوف بجانب شعبنا العظيم للجم العدو الصهيوني, ودعم القطاع بكافة المستلزمات الضرورية الطبية والغذائية منها.

         حركة الأحرار الفلسطينية

        المكتب الإعلامي

      16/11/2012