Menu

الاحتلال يعتقل "10" مواطنين من مدن الضفة

عتقلت قوات الاحتلال عشرة مواطنين فلسطينيين من محافظات الضفة الغربية المحتلة.
 
وقالت مصادر "اسرائيلية" إن قوات الاحتلال اعتقلت في وقت متأخر من الليلة الماضية وفجر اليوم عشرة مطلوبين للتحقيق وحولتهم للتحقيق في مراكز الاحتلال دون إعطاء مزيد من التفاصيل.
 
بدورها، أفادت مصادر فلسطينية، أن قوات الاحتلال "الإسرائيلي" اعتقلت مواطنين من قرية الطبقة ومخيم العروب بمحافظة الخليل جنوب الضفة المحتلة.
 
وأكدت ذات المصادر أن الاحتلال اعتقل المواطن محمد خالد العيسة (35 عاماً) من مخيم العروب شمال المدينة، وبهاء حكم عبد اللطيف حريبات (17 عاماً)، من قرية الطبقة في الجنوب، بعد تفتيش منزليهما والعبث بمحتوياتهما.
 
كما داهمت قوات الاحتلال بلدة يطا جنوب الخليل، ونصبت حواجزها العسكرية على جسر حلحول شمالا، ومدخل مخيم الفوار جنوباً، عملت خلالها على تفتيش المركبات والتدقيق في هويات المواطنين ما تسبب في إعاقة مرورهم.
 
وفي محافظة جنين، اعتقلت قوات الاحتلال "الإسرائيلي" الشابين سلاح فارس سوالمة (22 عاماً)، وحكم سمير دغيش (20 عاماً)، بعد مداهمة منزلي ذويهما وتفتيشهما في مخيم الفارعة في طوباس.
كما اقتحمت قوات الاحتلال مدينة نابلس فجراً، وانتشرت في عدة أحياء منها، وداهمت عدة منازل في منطقة الجبل الشمالي وشارع المريج برفيديا، واعتقلت المواطنين رأفت عليوي، وفارس محلوب.