Menu

اهتمام إعلامي باستعدادات حركة الأحرار لإحياء انطلاقتها السنوية الثالثة

غزة-المكتب الإعلامي: تواصل حركة الأحرار الفلسطينية استعداداتها لإحياء الذكرى السنوية الثالثة لانطلاقتها تحت شعار "انطلاقة الأحرار.. فجر الانتصار"، حيث قام أبناء ومناصري الحركة منذ أيام بتجهيز الجدران في المفترقات الرئيسية في شوارع غزة للكتابة عليها.
 
وشهدت فعاليات الاستعداد لإحياء الانطلاقة السنوية الثالثة اهتمام كبير من قبل وسائل الإعلام المختلفة التي سارعت لتغطية فعالياتها وخاصة على مواقعها الالكترونية المتنوعة.
 
وتتواصل فعاليات إحياء ذكرى الانطلاقة اليوم بتنظيم مسيرة محمولة "السيارات" والتي ستجوب الشوارع الرئيسية لمدينة غزة ومنها شارع عز الدين القسام –مدرسة الكرمل-شارع الوحدة-شارع الرمال-شارع عمر المختار-شارع الجلاء-شارع الصناعة.
 
ومن المقرر أن تنتهي فعاليات الانطلاقة يوم غد الأربعاء الساعة 4:30عصراً بفعالية لسرية من كتائب الأنصار الجناح العسكري لحركة الأحرار والتي ستقوم بحرق العلم "الاسرائيلى" والأمريكي أمام مركز رشاد الشوا الثقافي بغزة.
 
ويُذكر أن هذه الاستعدادات تأتي قبل الانطلاقة بأيام والتي من المقرر أن تكون الساعة الخامسة من مساء يوم غد الأربعاء 7/7/2010 في قاعة مركز رشاد الشوا الثقافي