Menu

بالصور ........ في الذكرى السنوية الثالثة للانطلاقة.. حركة الأحرار تنظم مسيرة بالسيارات في محافظات غزة

في الذكرى السنوية الثالثة للانطلاقة.. حركة الأحرار تنظم مسيرة بالسيارات في محافظات غزة

غزة: المكتب الإعلامي: زينت رايات التوحيد.. رايات حركة الأحرار الفلسطينية مقدمة السيارات المشاركة في المسيرة المحمولة التي جابت الشوارع الرئيسية في محافظات قطاع غزة مساء يوم الثلاثاء 6/7/2010.

وتقدم المسيرة عدد من سيارات الشرطة الفلسطينية لتأمين المسيرة وخط سيرها، وكذلك صدحت سيارات الإذاعة المشاركة بأناشيد حماسية ونادت بشعارات الحركة التي تؤكد تمسكها بالثوابت الوطنية الفلسطينية وعلى رأسها تحرير المسرى والأسرى وعودة اللاجئين.

وفي تصريح للأستاذ معاوية الصوفي- مسؤول دائرة العمل الجماهيري في الحركة لـ"موقع حركة الأحرار" تمنّى أن تُحيي الحركة ذكرى انطلاقتها الرابعة في ربوع القدس وعلى أراضي الضفة الغربية بعد زوال الاحتلال الصهيوني عنها.. وتطهيرها من العملاء والخونة، وأضاف "تأتي المناسبة لتجديد العهد لأبناء شعبنا الفلسطيني أن تظل الحركة على عهد الشهداء والجرحى والأسرى وصولاً لأهدافها السامية النصر أو الشهادة"

وأوضح أن هناك تنسيقاً مسبقاً مع الشرطة الفلسطينية وتحديداً للشوارع التي مرت بها المسيرة، مثمناً في الوقت نفسه جهود الشرطة الفلسطينية في توفير الأمن والأمان لجميع المواطنين.

ونوه أن عدد السيارات المشاركة في المسيرة المركزية في غزة فاقت الـ200 سيارة، وفي باقي محافظات القطاع 70 سيارة لكل محافظة.

وأعرب المشاركون في المسيرة من أبناء الحركة عن سعادتهم بها، وتمنوا للحركة مزيداً من التقدم والازدهار.

وتميزت المسيرة بالترتيب والنظام، وصاحبت كاميرات المكتب الإعلامي للحركة المسيرة المحمولة حتى نهايتها.

هذا وستتوج الحركة فعالياتها بمهرجان مركزي في مركز رشاد الشوا الثقافي بغزة مساء يوم الأربعاء 7/7/2010.