Menu

حركة الأحرار تستقبل مدير مركز شرطة جباليا النزلة

حركة الأحرار تستقبل مدير مركز شرطة جباليا النزلة

استقبلت حركة الأحرار الفلسطينية وفداً من قيادة مركز شرطة النزلة يتقدمهم العقيد " أبو بلال البرش " مدير مركز شرطة جباليا النزلة, وكان على رأس المستقبلين الأمين العام للحركة أ. خالد أبو هلال وقيادة الحركة , وذلك اليوم السبت  الموافق 13- 12- 2014 م  في مقرها الرئيسي في مدينة غزة.

حيث رحب الأمين العام بالوفد الزائر وشدد على متن العلاقة الأخوية ما بين الحركة وكافة دوائر وزارة الداخلية وبالأخص المراكز الشرطية  صاحبة الدور العظيم والمهم في بسط الأمن وحفظ النظام كما وأكد الأمين العام  على الدور الكبير الذي يلقى على عاتق مراكز الشرطة التي تعمل في ظل الصعوبات وقلة الإمكانيات  , وشكر الأمين العام الوفد الزائر على هذه الزيارة والتي اعتبرها تصب في تعزيز التواصل بين حركة الأحرار والمؤسسات الحكومية, مؤكداً على ضرورة هذه الزيارات التي تهدف إلى مد جسور التعاون والتنسيق المشترك بين فصائل المقاومة وكافة الأجهزة الأمنية والشرطية .

من جانبه أثنى العقيد أبو بلال البرش على دور الحركة ومواقفها الشجاعة الرافضة لكل المؤامرات التي تحاك ضد أبناء شعبنا الفلسطيني ، مشدداً على أهمية الحركات الوطنية المقاومة الصادقة التي لم تفرط بحقوقنا العادلة في تحرير الأسرى والمسرى واسترجاع كامل الحقوق المسلوبة.

 

حركة الأحرار الفلسطينية

المكتب الإعلامي

13- 12- 2014م