Menu

حركة الأحرار تشارك في ندوة سياسية بعنوان" تصريحات ومواقف رئيس السلطة محمود عباس وأثرها على مستقبل القضية الفلسطينية"

حركة الأحرار تشارك في ندوة سياسية بعنوان" تصريحات ومواقف رئيس السلطة محمود عباس وأثرها على مستقبل القضية الفلسطينية"

شارك وفد من قيادة حركة الأحرار الفلسطينية ضم كلا من م. ياسر خلف الناطق باسم الحركة والقياديين فيها حسن القانوع مسئول العلاقات الوطنية وشريف حماد في الندوة السياسية التي نظمتها جمعية أساتذة الجامعات والتي حملت عنوان " تصريحات ومواقف رئيس السلطة محمود عباس وأثرها على القضية الفلسطينية" وذلك في  فندق لآدم على شاطئ بحر غزة.

حيث تحدث الضيوف عن أثر التصريحات المشينة التي يصدح بها رئيس السلطة على مستقبل القضية الفلسطينية.

من جانبه قال الناطق باسم حركة الأحرار م. ياسر خلف إن رئيس السلطة بتصريحاته التي تنسجم مع أولويات العدو الصهيوني والتي أعادت القضية الفلسطينية في آخر أجندة الأمة العربية والإسلامية بعدما كانت في أول الأجندة.

ودعا خلف لتشكيل جبهة وطنية موحدة لمواجهة تغول رئيس السلطة على التمثيل الفلسطيني والمؤسسة الفلسطينية.

وطالب الفصائل الفلسطينية لعدم مسك العصا من المنتصف وقول كلمة الفصل إزاء تصريحات عباس التي تدمر مستقبل القضية الفلسطينية والكل الوطني الفلسطيني وتضع رقاب شعبنا في يد الاحتلال وتجرؤه على استباحة والاستئساد من قطعان المستوطنين وجيش الاحتلال على شعبنا بعدما كان يخشى المستوطن التحرك إلا بحماية جيش الاحتلال.

وقال يحيى موسي القيادي في حركة حماس، إن تصريحات عباس حرضت على غزة، وشدد من الحصار العربي والإسرائيلي على أبناء الشعب الفلسطيني في القطاع.

 

وأضاف موسى خلال كلمة له، "لا أجد انجاز لرئيس السلطة عباس بل أنه قوة تدميرية لكل القضايا الفلسطينية".

وطالب، بعقد مؤتمر وطني جامع بمشاركة الفصائل والفلسطينيين داخليًا وخارجيا، للخروج  برؤية وطنية موحدة، بغرض التخلص من عباس، ووضع إستراتيجية لإصلاح ما دمره، داعيًا إلى تغيب عباس عن الساحة الفلسطينية والسياسية.

بدوره، قال أيوب عثمان الأكاديمي في جامعة الأزهر، إن تصريحات عباس التي تحدث بها خلال المناسبات العربية والأوربية هي انهزامية واستسلاميه.

حركة الأحرار الفلسطينية

المكتب الإعلامي

7-4-2015