Menu

بالصور .. حركة الأحرار تشارك في خيمة العزاء اما الصليب الأحمر 11-4-2015

 

 

حركة الأحرار تشارك في بيت عزاء للشهيد الأسير جعفر عوض من الخليل

شاركت حركة الأحرار الفلسطينية في بيت العزاء الذي أقامته الفصائل الفلسطينية أمام مقر الصليب الأحمر في مدينة غزة, وذلك للشهيد الأسير جعفر إبراهيم عوض الذي ارتقى إثر مرض عضال أصابه نتيجة الإهمال الطبي الذي يمارسه الاحتلال الصهيوني بحق أسرانا داخل السجون.

وقال الناطق باسم الحركة م. ياسر خلف تعقيباً وخلال مشاركته في تأدية واجب العزاء إن استشهاد الأسير جعفر عوض هي جريمة تضاف للسجل الأسود للاحتلال المليء بالجرائم التي ارتكبها بحق شعبنا الفلسطيني وأسرانا البواسل في سجون الاحتلال.

مؤكداً أن هذه الجريمة وسياسة الإهمال الطبي تستوجب تحرك جدي وعاجل من قبل المؤسسات الحقوقية والدولية والإنسانية لحماية أسرانا وإنقاذ ما تبقى منهم من المرضى وعددهم 1400 أسير فلسطيني.

وطالب خلف الفصائل الفلسطينية لتكثيف الحراك الشعبي والجماهيري لدعم وإسناد أسرانا في سجون الاحتلال, وطالب خلف السلطة الفلسطينية لاستغلال انضمام فلسطين في المحافل الدولية واعتماده إستراتيجية لمحاكمة قادة الاحتلال وتقديم دعاوى بحقهم لا اعتماده تكتيك ومناورة.

كما طالب خلف المقاومة الفلسطينية للعمل الحثيث لإطلاق سراح
أسرانا من السجون بكافة الطرق وخاصة خطف الجنود الصهاينة ومبادلتهم بأسرانا وفق صفقات مشرفة كصفقة وفاء الأحرار التي رسمت خارطة طريق لتحرير أسرانا البواسل.

حركة الأحرار الفلسطينية

المكتب الإعلامي

11-4-2015