Menu

الأمين العام المسيرات مستمرة حتى تحقيق أهدافها وفي مقدمتها كسر الحصار الظالم عن أبناء شعبنا في قطاع غزة

خلال كلمة في مهرجان "مسيراتنا مستمرة" في مخيم العودة بخان يونس أكد فيها الأمين العام لحركة الأحرار الفلسطينية أ. خالد أبو هلال على ما يلي:-

خالد أبو هلال : المسيرات مستمرة حتى تحقيق أهدافها وفي مقدمتها كسر الحصار الظالم عن أبناء شعبنا في قطاع غزة.

أبو هلال : المقاومة ﻻ تحتاج ﻻستراحة محارب عندما تقبل العودة لتفاهمات وقف النار والتي يستجديها الاحتلال عبر الوسطاء الدوليين والاقليميين ، لكن من حق شعبنا أن يستريح بعد معاناة 12 سنة حصار وأزمات مفتعلة نالت من عظمه ولحمه ، ومن حق شعبنا علينا أن نكسر عنه الحصار ونفتح الباب أمام إعادة الإعمار والبنية التحتية وحل أزمة الكهرباء والبطالة وغيرها ، وبالتأكيد فإن المقاومة ستستثمرها في اكمال مشروع التدريب وتطوير القدرات والاستعداد للمعركة القادمة التي نأمل أن تكون بداية معارك التحرير والعودة .

 أبو هلال : الشراكة الوطنية القائمة على التمسك بالحقوق والثوابت وبرنامج المقاومة وسلاحها هي الأصل والأساس الطبيعي للمصالحة وتحقيق الوحدة الوطنية .

 أبو هلال : لن تنجح الإدارة الأمريكية في تسويق صفقة القرن وتصفية القضية الفلسطينية وفرض التطبيع مع الكيان الصهيوني اللقيط ، ولن تنال من صمود شعبنا الفلسطيني وسنبقى شوكة في حلق جميع المتآمرين على حقوقنا الوطنية.

ابو هلال : مستمرون في مقاومتنا ومسيراتنا ولن يطول انتظارنا وصبرنا على العدو الصهيوني الذي يجب أن يختار بين الانصياع لرغبة شعبنا ومقاومتنا وشروطه وكسر الحصار مقابل التهدئة ، أو فإن لدينا ما نقول ونفعل خلال الأيام القليلة القادمة .