Menu

الصحفي .. محمد القيق سيفشلوا في كسر صورة الضفة

الصحفي .. محمد القيق

حثالة من أبناء بقايا جيش لحد الهالك تحت بساطير مقاومة لبنان والجواسيس الهاربين من الضفة وغزة للداخل وكلاب الخدمة في جيش الاحتلال ومصلحة سجونه وبعض الرويبضة والمغرر بهم...
تلك هي الفئات التي تستخدم لتمييع المشهد العام في الضفة بإقامة حفلات ومسابقات ملكات جمال وغيرها وتحديد توقيت الإحباط للشعب ..

فشلوا في كسر صورة الضفة؛ فهم سابقا أقاموا المراقص والأماكن الخبيثة على شاطىء غزة فتحولت بفضل الله لنقاط انطلاق ضفادع بشرية وصواريخ عز وجيش مقاومة، وها هم يحاولون فاشلين أن يُشيعوا الفاحشة والرذيلة في الضفة لتغييب العقل الجمعي عن القدس والقضية وإيجاد فجوة شكلية بين التضحية والانخراط في الحياة لتعزيز نظرية السقوط الوطني المبنية على تحطيم الأخلاق وقتل روح الفداء والمبادرة بعد رؤية مشاهد الإحباط تلك والتي هي أصلا مصنوعة بإحكام..

فيصبح الشعب يلوم الفصائل على عدم وقفها للمهزلة وتصبح الفصائل تلوم الشعب لتخليه عن القيم... اخترِقوا الفصائل شوّهوا المشهد المقاوم اضرِبوا الجبهة الداخلية ..

وعدنا الله أن كيدكم سيرد لنحركم وسينجح الشعب في تجاوز مؤامراتكم وأذنابكم وسيتكرر مشهد غزة العزة وتعود الهيبة ويداس على رأس الخائن..

لا تعبثوا مع شباب فلسطين