Menu

حركة الأحرار تنظم وقفة دعم وإسناد لانتفاضة القدس

حركة الأحرار تنظم وقفة دعم وإسناد لانتفاضة القدس

حركة الأحرار: الانجازات الكبيرة التي حققتها انتفاضة القدس حتى اللحظة دافع قوى لشعبنا وقواه الوطنية للحفاظ على استمرارها ودعمها بكل السبل

أكد القيادي في حركة الأحرار الفلسطينية أ. معاوية الصوفي على أن انتفاضة القدس حققت الكثير من الانجازات الكبيرة التي يجب أن تدفع شعبنا الفلسطيني وقواه الوطنية للحفاظ على استمرارها لأن استمرارها ونجاحها سيشكل علامة بارزة في تاريخ الصراع مع الاحتلال.

جاء ذلك خلال وقفة دعم وإسناد لانتفاضة القدس نظمتها حركة الأحرار إقليم الشمال

وقال الصوفي إن انتفاضة القدس التي فجرها شعبنا في وجه الاحتلال جاءت ردا على جرائم الاحتلال المتواصلة بحق شعبنا ومقدساته وأن بسالة وبطولة شعبنا فيها وخاصة العمليات البطولية أثبتت أن روح وجذوة المقاومة باقية في نفوس أبنائه رغم كل محاولات استئصالها من الاحتلال وأعوانه.

ودعا الصوفي الأمة للتحرك ودعم انتفاضة القدس وتعزيز صمود شعبنا وحماية المسجد الأقصى من تدنيس الصهاينة ومحاولات تهويده وتقسيمه, وطالب السلطة لوقف التنسيق الأمني وتبنى عوائل الشهداء والجرحى وتعويض أصحاب البيوت المهدمة.

من جانبه أكد الدكتور أسامة حماد في كلمة عن القوى الوطنية والإسلامية بأن هذه الانتفاضة مستمرة وباقية ويجب أن تتطور وتتصاعد ويجب حمايتها من كل المحاولات الدولية وغيرها لوأدها والالتفاف عليها, مشددا بأن غزة تقف دعما وإسنادا لهذه الانتفاضة الباسلة, داعيا جماهير شعبنا في القدس والضفة للاستمرار وتطوير أدواتها القتالية والنضالية.

من جهته شدد أ. خالد ريحان عضو قيادة إقليم الشمال في حركة الأحرار على أن المطلوب تشكيل قيادات ميدانية للحفاظ على استمرار الانتفاضة, مؤكدا على أن حركة الأحرار وهي تقف هذه الوقفة المباركة دعما وإسنادا لانتفاضة القدس التي يسطر فيها شعبنا أروع صور البطولة والفداء دفاعا عن أرضه ومقدساته, ولتؤكد أن غزة والقدس والضفة جزء واحد, وشدد ريحان بأن تواصل الانتفاضة حتى هذه اللحظة يؤكد أن شعبنا لن يتراجع ولن يوقفه أحد وسيصل لتحليق أهدافه في دحر الاحتلال عن أرض فلسطين.