Menu

حركة الاحرار اقليم الشمال تنظم وقفة بعنوان الانتفاضة مستمرة حتى دحر الاحتلال الصهيوني عن ارضنا

حركة الاحرار اقليم الشمال تنظم وقفة بعنوان الانتفاضة مستمرة حتى دحر الاحتلال الصهيوني عن ارضنا

حركة الأحرار.. انتفاضة القدس تجاوزت عقبة الاحتواء والمطلوب إسنادها والحفاظ عليها 5-1-2016

أكد القيادي في حركة الأحرار الفلسطينية أ.نضال مقداد على أن انتفاضة القدس تجاوزت عقبة الاحتواء، وأن المطلوب دعمها وإسنادها وانخراط الكل الوطني الفلسطيني فيها للحفاظ عليها مشتعلة ومستمرة حتى تحقيق كامل أهدافها.

جاء ذلك خلال وقفة دعم وإسناد لانتفاضة القدس نظمتها حركة الأحرار- إقليم الشمال .

وشدد مقداد على أن العمليات البطولية التي ينفذها أبناء شعبنا هي رسالة للمراهنين على وقف الانتفاضة بأنها ستبقى مستمرة ومتصاعدة، مؤكداً على ضرورة دعمها وإسنادها على المستويين الرسمي والشعبي لكي تبقى متقدة ومشتعلة.

وأوضح مقداد أن إجراءات الاحتلال بحجز جثامين الشهداء والقمع والإعدامات الميدانية لن تزيد شعبنا إلا إصرارا على مواصلة الانتفاضة.

من جانبه شدد أ.داوود شهاب على أن الاحتلال هو الخاسر الأكبر من هذه الانتفاضة التي يراهن على أنها جولة وستنتهي قريباً وخاصة وأنها تجاوزت كل التوقعات الصهيونية.

داعياً كل المترددين الذين يحاولون الالتفاف على انتفاضة القدس بالانخراط فيها،ودعا السلطة لوقف كل الممارسات العلنية والسرية التي تهدف لإحياء المفاوضات العبثية بفتح قنوات سرية مع الاحتلال.

وطالب شهاب بتشكيل أوسع قاعدة احتضان للانتفاضة على قاعدة التمسك بالثوابت والمقاومة، داعياً السلطة لوقف التنسيق الأمني لأنه لا يصب إلا في مصلحة الاحتلال.

من جهته شدد المتحدث باسم الحركة في إقليم الشمال أ.خالد ريحان على أهمية تضافر كافة الجهود الفلسطينية الشعبية والفصائلية والرسمية لدم انتفاضة القدس، لأنها نجحت في زرع الرعب في قلوب الصهاينة ، وأفشلت مخطط التقسيم للمسجد الأقصى، داعياً جماهير الشمال للمشاركة القوية في كافة الفعاليات الداعمة للانتفاضة، قائلاً: " إن الانتفاضة والمقاومة هي السبيل لدحر الاحتلال عن ارض فلسطين " .