Menu

الأمين العام شعبنا الفلسطيني جاهز لدفع فاتورة العيش بعزة وكرامة كباقي شعوب العالم

خلال كلمة الهيئة الوطنية العليا لمسيرات العودة وكسر الحصار في مخيم العودة شرق محافظة شمال غزة، في الجمعة ال42 لمسيرات العودة، أكَّد الأمين العام لحركة الأحرار أ.خالد أبو هلال على ما يلي:
 شعبنا الفلسطيني جاهز لدفع فاتورة العيش بعزة وكرامة كباقي شعوب العالم، وتقديم المزيد من الصبر والصمود والتضحية حتى دحر الاحتلال ونيل الحرية والاستقلال.

عمليات المقاومة الفلسطينية ضربت نموذجاً ومثلاً رائعاً في الوِحدة والقوة والتناغم من خلال غرفة العمليات المشتركة، ومقاومتنا الشعبية السلمية وحدت شعبنا في ميدان مسيرات العودة.

 رغم الحصار الخانق الذي يضرب بجذوره كل مناحي الحياة في غزة، سيبقى شعبنا برجاله وأطفاله ونسائه أقوى من هذا الألم والمعاناة وقادر على الصمود والمواجهة.

شعبنا الفلسطيني مستمر في التصدي لكل المؤامرات التي تستهدف قضيتنا الوطنية ومواجهة ما تُسمى بصفقة القرن التي تستهدف حقوقنا وثوابتنا.

رسالتنا للعدو الصهيوني الذي يحاول استغلال الظروف المحلية والاقليمية والتلاعب بالتفاهمات الأخيرة أن بوصلتنا الوطنية ستبقى دوماً موجهة إلى القدس قبلتنا وعاصمتنا الأبدية التي تئن تحت وطأة التهويد والاقتحامات؛ وإلى الضفة الفلسطينية التي يستبيحها بعربدته واقتحاماته واستيطانه المتزايد.

رسالتنا لإخواننا أبناء الحركة الوطنية الأسيرة الذين يحاول العدو أن ينفرد بهم مستغلاً الظروف الصعبة التي يعيشها شعبنا، أنتم طليعة شعبنا الفلسطيني المجاهد، ولن نتخلى عن نصرتكم بكل وسائل الدعم والإسناد.

المكتب الإعلامي
 11-1-2019