Menu

حركة الأحرار: تقرير لجنة التحقيق الدولية خطوة مهمة تفتح الباب واسعاً أمام المؤسسات الحقوقية والإنسانية لفضح جرائم الاحتلال وتعريته أمام العالم على إجرامه ضد أبناء شعبنا السلميين العزل

حركة الأحرار: تقرير لجنة التحقيق الدولية خطوة مهمة تفتح الباب واسعاً أمام المؤسسات الحقوقية والإنسانية لفضح جرائم الاحتلال وتعريته أمام العالم على إجرامه ضد أبناء شعبنا السلميين العزل.

رحب م. ياسر خلف الناطق باسم حركة الأحرار بالتقرير الأممي حول إدانة الجرائم التي ارتكبها جيش الاحتلال بحق المتظاهرين السلميين في مسيرات العودة وكسر الحصار.

وأكد خلف في تصريح لوكالة الرأي أن هذا التقرير يفضح جرائم الاحتلال ويساهم في تعريته أمام العالم على إجرامه ضد أبناء شعبنا مشدداً بأن التقرير أوضح جُزء من الجرائم الكبرى التي ارتكبها  الاحتلال بحق شعبنا الأعزل.

وأوضح خلف بأن التقرير خطوة هامة وفي الاتجاه الصحيح يفتح الباب واسعاً أمام كافة الجهات الحقوقية والدولية لتجريم الاحتلال وفضح جرائمه المتصاعدة ضِد شعبنا والمدنيين العزل.

وأكد خلف بأنه على السلطة استغلال هذا التقرير الأممي والتوقف عن التنكر لمعاناة شعبنا والعمل على تقديم ملفات قادة الاحتلال للمحاكم الجنائية لمحاسبتهم وملاحقتهم على إجرامهم بحق شعبنا قائلاً هذا التقرير هو ملف جاهز لمحاكمة قادة الاحتلال والصمت على ذلك يُمثِل شراكة من قِبل السلطة في الاجرام وتشجيعاً على العدوان وسفك المزيد من الدم الفلسطيني.

المكتب الإعلامي
 28-2-2019