Menu

م.ياسر خلف المشاركة في جمعة الوفاء للشهداء هي رسالة تأكيد على التفاف شعبنا حول خيار المقاومة خيار الشهداء الذين ضحوا بحياتهم من أجلنا

*م. ياسر خلف الناطق باسم حركة الأحرار وعضو اللجنة الإعلامية لمسيرات العودة وكسر الحصار في تصريح صحفي*

نوجه التحية لجماهير شعبنا التي عودتنا دوما أن تكون سباقة لحماية حقوقها وللتصدي للاحتلال ولكل المخططات المشبوهة التي تستهدف قضيتنا الفلسطينية، وندعوها وفاء للشهداء وتضحياتهم للمشاركة الواسعة في جمعة الوفاء للشهداء.

المشاركة في جمعة الوفاء للشهداء هي رسالة تأكيد على التفاف شعبنا حول خيار المقاومة خيار الشهداء الذين ضحوا بحياتهم من أجلنا، وهذا يدفعنا ألا نبخل عليهم بالمشاركة في الجمعة 72 لنؤكد تمسكنا بخيارهم خيار المقاومة ونرسل العديد من الرسائل...

رسالة الوفاء للشهداء الذين قدموا أرواحهم ودماءهم فداء للوطن وفي سبيل الدفاع عنه، هذه الدماء الطاهرة التي روت تراب فلسطين ستبقى وقودا لاستمرار مسيرة الجهاد والمقاومة ونبراسا يضيء لشعبنا طريق الحرية والتحرير والعودة.

رسالة الوفاء بالسير على درب الشهداء وفي طريقهم وحفظ وصون وصاياهم وهم الذين رسموا لنا خارطة طريق بدمائهم لتجمعنا جميعا موحدين على موقف وجبهة واحدة حيث تلتقي البنادق في مواجهة الاحتلال والمؤامرات.

رسالة التأكيد لكل من يريد العبث بأمن واستقرار غزة بأن أمن غزة خط أحمر وأن شعبنا بصغاره قبل كباره سيبذلون كل ما يستطيعون في مساعدة الأجهزة الأمنية وفصائلنا المقاومة للحفاظ على الأمن ومواجهة المشبوهين والعابثين وأيادي الاحتلال والمتآمرين.