Menu

الأمين العام تصريحات نتنياهو تؤكد فشل مسار المفاوضات وسقوط وهم التسوية وحل الدولتين

خِلال لقاء صحفي أكَّد الأمين العام لحركة الأحرار الفلسطينية أ.خالد أبو هلال على ما يلي:*

 تصريحات نتنياهو تؤكد فشل مسار المفاوضات وسقوط وهم التسوية وحل الدولتين، وأن الحكومة الصهيونية ماضية في إجراءاتها بمصادرة الأراضي ومواصلة التهويد والتوسع الإستيطاني واستكمال مخططاتها الهادفة لإحكام سيطرتها على ما تبقى من أرض الضفة المحتلة والقدس.


 هذه التصريحات الوقحة استفزاز كبير لشعبنا نأمل أن تكون مسمار أخير في نعش حالة الهدوء الوهمي الذي تعيشه الضفة الفلسطينية، والدفع بإتجاه إنتفاضة فلسطينية شاملة لمواجهة الاحتلال ومخططاته الخبيثة.


 المقاومة بكل أشكالها وفي القلب منها المقاومة المُسلحة هي خيارنا، والمقاومة وحدها الأقدر على انتزاع حقوق شعبنا ولجم الاحتلال وإفشال مخططاته وإرباك حساباته.


 في ظِل الهجمة الصهيونية الشرسة ومساعي حكومة الاحتلال المتطرفة لتصفية أركان وحقوق وثوابت شعبنا الفلسطيني لازالت السلطة تتمسك برهاناتها الخاسرة على خيار التسوية ووهم المفاوضات ومستمرة بالتنسيق والتعاون الأمني مع الاحتلال ومحاربة المقاومة مما يعكس حالة التردي والإفلاس السياسي لديها والذي بات يشكل خطراً على مستقبل القضية الفلسطينية.


 التحديات التي تمر بها القضية الفلسطينية تتطلب من قيادة السلطة إجراء مراجعة عميقة وشاملة لأدائها والإنحياز لإرادة شعبنا ومقاومته، والقيام بخطوات عملية جادة ومؤثرة وتنفيذ قرارات المجلسين الوطني والمركزي بوقف العمل بالإتفاقيات الموقعة مع الاحتلال، والتحلل من أوسلو وملاحقها ووقف كل أشكال التنسيق والتعاون الأمني، وإطلاق يد المقاومة في الضفة، وتحريك عمل دبلوماسي رسمي على أعلى المستويات لفضح جرائم الاحتلال، وتقديم ملفات قادته للمحاكم الجنائية والدولية.

المكتب الإعلامي
3-9-2019