Menu

ضمن فعاليات إحياء أسبوع الانتفاضة حركة الأحرار إقليم شرق غزة تنظم وقفة دعم واسناد للأسرى البواسل في سجون الاحتلال وللتأكيد بأن الانتفاضة خيار شعبنا لتحريرهم وكنس الاحتلال عن أرض فلسطين وذلك اليوم الثلاثاء أمام مفترق الشجاعية

ضمن فعاليات إحياء أسبوع الانتفاضة
حركة الأحرار الفلسطينية إقليم شرق غزة تنظم وقفة دعم واسناد للأسرى البواسل في سجون الاحتلال وللتأكيد بأن الانتفاضة خيار شعبنا لتحريرهم وكنس الاحتلال عن أرض فلسطين وذلك اليوم الثلاثاء أمام مفترق الشجاعية
*حيث أكد الأستاذ معاوية الصوفي مسؤول ملف الأسرى في حركة الأحرار وأمين سر إقليم الشرق* بأن أسرانا الأبطال يقدمون اليوم بمعاركهم مع السجان واحدة من أبهى صور الصمود والتحدي التي يعيشها شعبنا الفلسطيني في تحد لجبروت الاحتلال وعنجهيته.

وشدد الصوفي بأن البطولة التي يكتبها أسرانا الأبطال بجوعهم وأمعائهم الخاوية، هي جزء من صور النصر التي سيرسمها شعبنا في صراعه مع الاحتلال وسجانه الظالم.

مؤكدا بأن قضية الأسرى ستبقى كما كانت دائماً، على رأس سلم أولويات المقاومة، التي ستواصل العمل بكل ما تملك لانتزاع حريتهم، وكسر القيد عنهم.

محذرا الاحتلال من مغبة استمراره في المماطلة بإزالة أجهزة التشويش المسرطنة، مشددا بأن شعبنا لن يسمح على الإطلاق بالاستفراد بالأسرى أو تعريض حياتهم للخطر، داعيا كافة الهيئات الدولية المعنية ومؤسسات حقوق الإنسان للتدخل الفوري والسريع وممارسة دورها القانوني والإنساني لإلزام الاحتلال بوقف انتهاكاته وجرائمه بحق الأسرى البواسل، كما نهيب بجميع الأحرار وجماهير شعبنا للالتفاف خلف أسرانا في معركتهم البطولية التي يخوضونها، والاستعداد للمشاركة الفاعلة والقوية في كافة الأنشطة من أجل تعزيز صمودهم، ودعماً وإسناداً للأسرى المضربين. 

*وبدوره وجهه الأسير المحرر أيمن الشراونة* ثلاث رسائل، الأولي التحية لجميع أسرانا البواسل المضربين عن الطعام في سجون الاحتلال مطالبا الجميع بضرورة نصرة الأسرى، والرسالة الثانية بأن المقاومة قادرة على تحرير أسرانا الأبطال مطالبا السلطة بضرورة رفع ملفات الأسرى إلى المحكمة الجنائية الدولية. 
والرسالة الثالثة طالب الشراونة جميع أبناء شعبنا المجاهد في غزة والضفة والقدس وال 48 بضرورة الإنتفاض بوحهه العدو الصهيوني ومساندة أسرانا الأبطال، قائلا أسرانا الأبطال سيواصلون إضرابهم المفتوح عن الطعام حتى إزالة أجهزة التشويش.
المكتب الإعلامي
24-9-2019

IMG_20190924_225458_162
 

 

IMG_20190924_225458_163