Menu

حركة الأحرار دائرة العمل النسائي تنظم وقفة دعم وإسناد للأسير سامر العربيد وكافة الأسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال الصهيوني

نظمت دائرة العمل النسائي في حركة الأحرار الفلسطينية وقفة دعم وإسناد للأسير سامر العربيد وكافة الأسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال الصهيوني أمام مقر المندوب السامي وذلك اليوم الأحد بمدينة غزة* .

 خلال الوقفة أكدت *الناطق الإعلامي باسم دائرة العمل النسائي في حركة الأحرار الفلسطينية الأستاذة نسرين راضي* : بأن قضية الأسرى الفلسطينيين هي قضية إجماع وطني بحاجة إلى تظافر كل الجهود الرسمية والوطنية والشعبية لدعم وإسناد أسرانا ولنؤكد لهم بأنهم ليسوا وحدهم في هذه المعركة وأننا لن نتخلى عنهم ولن نتركهم لاجراءت إدارة مصلحة السجون الباطلة الظالمة بحقهم .

 استمرار دعمنا لأسرانا وأسيراتنا عبر تنظيم الفعاليات والأنشطة المساندة لهم، وإننا في الحركة لن نتوانى للحظة بمؤازرتهم حتى الحرية بإذن الله تعالى. 

 نحمل الاحتلال الصهيوني وإدارة مصلحة السجون المسؤولية الكاملة عن حياة الأسير سامر العربيد، ونطالب المؤسسات الحقوقية والإنسانية لفضح هذه السياسة الإجرامية للاحتلال المتمثلة بالاهمال الطبي بحق أسرانا البواسل وأسيراتنا الماجدات، و ندعو لإطلاق سراح الأسير سامر العربيد لانقاذ حياته.

 ندعو أبناء شعبنا الفلسطيني والكل الفلسطيني فى الداخل والخارج لتكثيف الفعاليات الشعبية لدعم ونصرة الأسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال لاسيما المرضي منهم والمطالبة بالإفراج عنهم فورا .

 ندعو السلطة لوقف التنكر لتضحيات ومعاناة أسرانا وتحمل كامل مسؤولياتها تجاههم وتقديم ملفات قادة العدو الصهيونى للمحاكمة الجنائية .

من جانبها قالت الأخت: *نجاح البطنيجي القيادية فى حركة المقاومة الإسلامية حماس ممثلة عن الفصائل الفلسطينية* بأنه لابد أن تعمل الفصائل الفلسطينية على دفع عجلة المصالحة لأن المصالحة سلاح قوي لأجل تحقيق الحرية لأسرانا البواسل ويجب أن ندفع بمبادرة الفصائل جميعاً لأن التاريخ لن يرحمَ أحد لن يرحم قائداً أو مسؤول في عرقلة هذه المصالحة كى يلتئم شطرى الوطن.

مؤكدة أن تحرير الأسرى آت آت لا محال و لا شك لدينا و لديكم في ذلك ولن يطول هذا السجن وأننا قد قطعنا ثلثي الطريق بل وأكثر ونحن في طريقنا نحوَ التحرير وسترفعون قريبا رايات النصر والحرية فوق مآذن الاقصى فانتم الأقوياء وهم الجبناء .

دائرة العمل النسائي _ المكتب الإعلامي .
6_10_2019م

 

IMG-20191006-WA0011
IMG-20191006-WA0012
IMG-20191006-WA0009
IMG-20191006-WA0014
IMG-20191006-WA0013