Menu

قيادة حركة الأحرار تزور الإخوة في قيادة حركة الجهاد الاسلامي لتهنئتهم بمناسبة ذكرى انطلاقتهم الجهادية

قيادة حركة الأحرار تزور الإخوة في قيادة حركة الجهاد الاسلامي لتهنئتهم بمناسبة ذكرى انطلاقتهم الجهادية.
زار أمين عام حركة الأحرار الفلسطينية أ.خالد أبو هلال ووفد من قيادة الحركة الإخوة في قيادة حركة الجهاد الإسلامي، وذلك اليوم الأربعاء الموافق 9-10-2019 في مقرهم الرئيس بمدينة غزة، لتهنئتهم بذكرى انطلاقتهم الجهادية ال32.

حيث كان في استقبال الوفد الزائر الإخوة المجاهدين في قيادة الحركة الأستاذ خالد البطش عضو المكتب السياسي ومسؤول ملف العلاقات الوطنية والخارجية والدكتور خضر حبيب والدكتور أحمد المدلل وأعضاء المكتب.
كما ورحب الإخوة في قيادة الحركة بالوفد الزائر، مؤكدين على ضرورة الوحدة الوطنية لمواجهة كل المخططات التي تُحاك ضِد القضية الفلسطينية، وأهمية التمسك بخيار الجهاد والمقاومة وتبنيه كخيار وحيد لتحرير فلسطين.

كما وقدَّم الأمين العام أ.خالد أبو هلال التهنئة والتبريكات لقيادة حركة الجهاد الإسلامي بمناسبة الذكرى السنوية ال32 للانطلاقة، وعبَّر عن تقديره وفخره بحركة الجهاد الإسلامي، مشيداً بالمنجزات التي تحققها تباعاً ومثمناً دورها في ملف المصالحة، كما وترحم على روح أمينها العام الشهيد المؤسس فتحي الشقاقي، وداعياً الله عزوجل بالشفاء العاجل لأمينها العام السابق الأخ المجاهد رمضان عبدالله "أبو عبدالله" وبالتوفيق والسداد للأمين العام الأخ المجاهد زياد النخالة "أبوطارق" لقيادة هذه المسيرة، متمنياً لها دوام التقدم والرفعة على طريق الجهاد والمقاومة في خدمة شعبنا وحماية حقوقه.

وفي ختام اللقاء قدَّم وفد حركة الأحرار إهداء مُجسَّم خريطة فلسطين لقيادة حركة الجهاد الاسلامي في ذكرى انطلاقتها المجيدة.

المكتب الإعلامي
9-10-2019

IMG_20191009_133634_383