Menu

حركة الأحرار دائرة العمل النسائي تنظم وقفة تضامنية بعنوان لبيك يا أقصى

*خلال وقفة تضامنية بعنوان لبيك يا أقصى دعما لمدينة القدس ورفضا للاقتحامات والعدوان المستمرة من قبل الاحتلال على المسجد الأقصى والتى نظمتها دائرة العمل النسائي في حركة الأحرار الفلسطينية اليوم الأحد أمام مقر المجلس التشريعي بمدينة غزة*
● أكدت خلالها الناطق الإعلامي باسم دائرة العمل النسائي أ.نسرين راضي* أن المسجد الأقصى خط أحمر دونه الرقاب والمهج والدماء والاعتداء عليه هو اعتداء على شعبنا وأمتنا، مشددة بأنه لن يستطيع الاحتلال مهما خطط ودبر من تزيف التاريخ وتغيير هوية المدينة المقدسة وتهويد المسجد الأقصى وتقسيمه زمانيا ومكانيا.

● نؤكد أن ما تتعرض له المدينة المقدسة والمسجد الأقصى هو ثمرة الدعم والانحياز الأمريكي للاحتلال والتواطؤ الدولي والصمت العربي المقيت الذي شجع الاحتلال على عدوانه على شعبنا والأقصى.

 ندعو إلى توحيد الصف الفلسطيني والعربي والإسلامي من أجل تقديم الدعم المادي والنفسي والقانوني والمساندة الحقيقية للمقدسيين الذين هم رأس الحربة في مواجهة الاحتلال نيابة عن الأمة الإسلامية والعربية.

 أهم عوامل نصرة الأقصى تتمثل في تصعيد كل أشكال المواجهة مع الاحتلال ووقف التنسيق الأمني وإطلاق يد شعبنا ليأخذ دوره في مواجهة الاحتلال ولجم عدوانه وتفعيل العمليات البطولية ومواصلة الرباط في باحات الأقصى. 

فيما أكدت *الأخت كفاح البطنيجى القيادية فى حركة المقاومة الإسلامية حماس* على دعم حرائر غزة للمرابطين والمرابطات بمدينة القدس، مؤكدة بأنه ألم يئن الأوان للعالم الأصم وخاصة الإسلامي والعربي لللوقوف وقفة جادة من أجل مسرى رسول الله ومع أهل القدس.

من جانبها أشارت *الدكتورة سوسن النواجحة مسؤول رابطة نساء من أجل القدس* أن العدوان الذي زاد بعد قرار ترامب الباطل هو نتيجة طبيعية للتطبيع العربي مع الاحتلال المجرم مطالبة في الوقت نفسه لوقف التطبيع نهائي مع الاحتلال ونصرة المدينة المقدسة. 

دائرة العمل النسائي _ المكتب الإعلامي. 
20_10_2019م

IMG-20191020-WA0002
 

 

IMG-20191020-WA0005
 

 

IMG-20191020-WA0003
IMG-20191020-WA0004