Menu

حركة الأحرار دائرة العمل النسائي تنظم وقفة جماهيرية تنديداً واستنكاراً لجرائم الإحتلال بحق أبناء شعبنا الفلسطيني بعنوان "مجازر العدو الصهيوني ... لن تسقط بالتقادم

نظمت دائرة العمل النسائي في حركة الأحرار الفلسطينية وقفة جماهيرية تنديداً واستنكاراً لجرائم الإحتلال بحق أبناء شعبنا الفلسطيني بعنوان "مجازر العدو الصهيوني ... لن تسقط بالتقادم" وذلك اليوم الأحد أمام مقر المندوب السامي غرب مدينة غزة.*

*أكدت خلالها القيادية فى حركة الأحرار الأخت أمل محيسن* أنه مهما بلغت حجم جرائم الاحتلال وانتهاكاته وعدوانه لن نتخلى عن أرضنا وحقوقنا، ولن تسقط مجازر الاحتلال بالتقادم وستبقى مجازره شاهدة على دمويته وإجرامه بحق شعبنا، مشددة بأن المجازر ستزيد شعبنا تمسكا بأرضه وحقوقه وإصراراً على المواجهة والمقاومة حتى تحقيق أهدافه وتطلعاته بالحرية والاستقلال.

● ستبقى المرأة الفلسطينية شريكة الرجل في كل محطات النضال الوطني ولن تتخلى عن مسؤولياتها وستقدم كل ما تملك من أجل فلسطين، مؤكدا لن تلفت المرأة لاستهداف الاحتلال لها ولزوجها وأبنائها وبيتها بل ستمضي في طريقها مع كل فئات شعبنا لمواجهة الاحتلال حتى استعادة الحقوق والثوابت.

● نطالب الأمم المتحدة بترجمة إدانتها لمجزرة عائلة السواركة وكل مجازر العدو الصهيوني بخطوات عملية وفتح تحقيق جدي وفوري لتجريم الاحتلال ووقف عدوانه وإجرامه ضد شعبنا وأرضنا والمقدسات.

*وفي كلمة الفصائل الفلسطينية قالت مسؤول العلاقات الوطنية في حركة حماس الأخت كفاح الرملي*، نحنُ كشعب فلسطيني سنبقى ثابتون متمسكون بحقنا في الدفاع عن أرضنا ومقدساتنا حتى لو اريقت الدماء ولم يبقي أحدُ فينا لأننا أصحاب حق وهذه الأرض لنا وفلسطين لنا من نهرها لبحرها والعدو سيندحر عنا .

● وأكدت أن العدو الصهيوني واهم إن ظن أن بقتل الأطفال والنساء سيرهبنا ويكون سببا في تراجعنا في دعمنا لمقاومتنا وجهادنا ، فنحنُ باقون في هذه الأرض حتى النصر أو الشهادة.

دائرة العمل النسائي _ المكتب الإعلامي 
17_11_2019 م

 

IMG-20191117-WA0004
 

 

IMG-20191117-WA0003
 

IMG-20191117-WA0005
 

 

IMG-20191117-WA0007
 

 

IMG-20191117-WA0006