Menu

حركة الأحرار إقليم خانيونس ينظم ندوة سياسية بعنوان "في ذكرى يوم الشهيد .. شهداؤنا راياتنا"

نظمت حركة الأحرار الفلسطينية إقليم خانيونس ندوة سياسية بعنوان "في ذكرى يوم الشهيد .. شهداؤنا راياتنا" أكد خلالها أ. ناهض سمور القيادي في الحركة على ما يلي:-

شهدائنا هم عنوان الفخر والنصر والعزة، الذين قدموا أرواحهم رخيصة لأجل فلسطين .

دماء الشهداء ستبقى لعنة تطارد قادة الإحتلال وكل من يصمت على إجرامه وقتله لأبناء شعبنا بدم بارد.

وشدد على أن جرائم الإحتلال بحق أبناء شعبنا لن تزيدنا إلا ثباتا وإصرارا على التحدي والمواجهة والرد الأمثل هو بتصعيد المقاومة والعمليات البطولية للجم عدوان الإحتلال وتدفيعه ثمن إجرامه .

كما ونوه إلى عدم قيام السلطة بواجبها في التوجه إلى المحاكم الدولية لفضح هذه الجرائم وتقديم قادة الإحتلال للمحاكم الدولية بتهمة ارتكاب جرائم حرب.

ولكل هذا فإننا في حركة الأحرار الفلسطينية نطالب السلطة الوطنية بتطبيق خيارات الإجماع الوطني فورا وفي مقدمتها التحلل من أوسلو وقطع كل أشكال العلاقة والتعاون مع الإحتلال ورفع يدها الغليظة عن أبناء شعبنا ومقاومته في الضفة الغربية بدلا من اشغال شعبنا بقضايا جانبية ومعاداته .

أخيرا نطالب السلطة بإعاده مخصصات ورواتب عوائل الشهداء والأسرى الأبطال والمحررين ونواب المجلس التشريعي والتي تم قطعها تلبية لمطالب الإحتلال الصهيوني.

من جهته شدد أ. درويش الغرابلي القيادي في حركة الجهاد الإسلامي بأن العدو الصهيوني وعصابته المسلحة ارتكبوا مجازر شتى بحق آبائنا وأجدادنا من خلال مجازر جماعية وإبادة قرى بأكملها إبان نكبة العام 48 .
▪وأكد على أن الشعب الفلسطيني قدم مئات الآلآف من الشهداء خلال مسيرته النضالية.
▪كما و استعرض السجل الدموي لجيش الإحتلال وسياسته الممنهجة التي تقضي بتصفيه القضية الفلسطينية وشطب حق العودة للاجئين وان تكون القدس عاصمة الدولة اليهودية وبسط السيادة " الإسرائيلية" على القدس وباقي أراضي الضفة الغربية والأغوار .
المكتب الإعلامي
7-1-2020

 

kh5

 


kh4
kh3
kh2
kh1