Menu

في الذكرى ال11 لإرتقاء الشهيد الوزير النائب سعيد صيام "أبو مصعب" قيادة حركة الأحرار في زيارة للمجلس التشريعي الفلسطيني

 في الذكرى ال11 لإرتقاء الشهيد الوزير النائب سعيد صيام "أبو مصعب"
قيادة حركة الأحرار في زيارة للمجلس التشريعي الفلسطيني.
زار الأمين العام لحركة الأحرار الفلسطينية أ.خالد أبو هلال ووفد من قيادة الحركة الإخوة نواب المجلس التشريعي الفلسطيني، بمناسبة مرور أحد عشر عاماً على إرتقاء الشهيد القائد النائب سعيد صيام "أبو مصعب" وزير الداخلية والأمن الوطني الأسبق، والذي ارتقى شهيداً خلال حرب الفرقان وهو على رأس عمله، وذلك اليوم الثلاثاء الموافق 14-1-2020م.
حيث كان في استقبال وفد الحركة رئيس المجلس التشريعي بالإنابة الدكتور أحمد بحر والإخوة نواب المجلس التشريعي.
وبدوره أثنى الأمين العام للحركة أ.خالد أبو هلال على دور المجلس التشريعي الفلسطيني، مؤكداً أن هذه الزيارة تأتي في إطار الوفاء للقائد المجاهد سعيد صيام رحمه الله في ذكرى استشهاده، والذي نجح بتأسيس أجهزة أمنية تحمي ظهر المقاومة ووضع حداً للتنسيق الأمني مع الاحتلال وكانت حياته حافلة بالتضحية والعطاء برع فيها مربياً وداعية ومجاهداً وقائداً ووزيراً وختمها بالشهادة في سبيل الله، مشيراً إلى عمق العلاقة التي كانت تربط بينه وبين حركة الأحرار، والأثر الطيب الذي تركه في الحركة منذ تأسيسها، داعياً المولى عزوجل أن يتقبله وجميع شهداء شعبنا.
من جانبه عبَّر رئيس المجلس التشريعي بالإنابة الدكتور أحمد بحر "أبو أكرم" عن اعتزازه بهذه الزيارة التي تعتبر لمسة وفاء من حركة الأحرار للقادة الشهداء، مشيداً بدور الحركة في العديد من المواقف الوطنية.
وفي ختام الزيارة قدَّم وفد الحركة مُجسّم خريطة فلسطين تحمل صورة الشهيد القائد سعيد صيام كهدية للإخوة أعضاء المجلس التشريعي الفلسطيني.

المكتب الإعلامي
14-1-2020

IMG-20200114-WA0003
IMG-20200114-WA0002
IMG-20200114-WA0001
IMG-20200114-WA0000