Menu

في الذكرى السنوية ال11 لاستشهاده قيادة حركة الأحرار الفلسطينية تزور عائلة الوزير الشهيد سعيد صيام

 في الذكرى السنوية ال11 لاستشهاده
قيادة حركة الأحرار الفلسطينية تزور عائلة الوزير الشهيد سعيد صيام
زار الأمين العام لحركة الأحرار الفلسطينية أ.خالد أبو هلال ووفد من قيادة الحركة ذوي وزير الداخلية والأمن الوطني الأسبق الشهيد المجاهد سعيد صيام "أبو مصعب" وذلك ظهر اليوم الثلاثاء الموافق 21-1-2020م في منزله وسط مدينة غزة.
حيث كان في استقبال الوفد نجل الشهيد الأخ المجاهد مصعب صيام وعدد من أفراد عائلته، الذين بدورهم رحبوا بهذه الزيارة الكريمة.
ومن جهته أوضح الأمين العام للحركة أ.خالد أبو هلال أن هذه الزيارة هي لمسة وفاء وعرفان للشهيد الوزير سعيد صيام وذويه في الذكرى السنوية الحادية عشر لاستشهاده وهو على رأس عمله في قيادة الوزارة خِلال العدوان الصهيوني الغاشم على قطاع غزة عام 2008/2009م.
مؤكداً أنه ترك بصمة واضحة في تأسيس بنيان وزارة الداخلية وبناء أجهزة أمنية وطنية بعقيدة وطنية سليمة تحافظ على سلامة المواطن وتحمي ظهر المقاومة.
وأضاف أن الشهيد القائد أبو مصعب رحل إلى ربه شهيداً تاركاً خلفه رجالاً أوفياء أكملوا المشوار سائرين على دربه، فصانوا الأمانة وحفظوا العهد وأوفوا الوعد وحفظوا أمن وطنهم وشعبهم.
وفي خِتام الزيارة قدّم وفد الحركة هدية لعائلة الشهيد سعيد صيام مُجسّم خارطة فلسطين تحمل صورته تقديراً للدور البارز الذي قام به أثناء قيادته لوزارة الداخلية.

المكتب الإعلامي
21-1-2020