Menu

حركة الأحرار: صفقة القرن لن تمنح الاحتلال الحق في فلسطين أو توقف مقاومة شعبنا له

حركة الأحرار: صفقة القرن لن تمنح الاحتلال الحق في فلسطين أو توقف مقاومة شعبنا له

أكد م. ياسر خلف الناطق باسم حركة الأحرار* على حق شعبنا في ممارسة كل أشكال المقاومة لحماية نفسه واستعادة حقوقه وتحرير أرضه، مشددا بأن سلاح المقاومة شرعي وتحميه أيادي وأذرع وأحضان شعبنا، قائلا لا خشية وخوف عليه فمن يحمله لن يتخلى عنه، وعلى العالم التحرك لنزع سلاح الاحتلال الإرهابي.

جاء ذلك خلال لقاء على فضائية فلسطين اليوم
وشدد خلف بأن الإعلان عن صفقة القرن يجب أن يمثل بدء مرحلة جديدة في نضال شعبنا لتقديم كل التضحيات حماية لحقوقنا وقضيتنا، لذلك يجب أن يكون هناك ضغط حقيقي على الاحتلال لخلط أوراقه وبدلا من تصوير هذه الصفقة بالتاريخية والانجاز الكبير أن تكون وبالا عليه وعلى أمنه وشعبه.

معربا عن ترحيبه بالإعلان عن تشكيل اللجنة العليا لمواجهة صفقة القرن، مؤكدا بأنها خطوة هامة يجب أن تتبع بعقد لقاء وطني موسع في إطار تعزيز وتوحيد الجهود لتوزيع المهام والأدوار لاستثمار كل أدوات النضال الوطني والشعبي والقانوني والإعلامي والدبلوماسي لمواجهة الصفقة.

وأوضح خلف بأن شعبنا موحدا في مواجهة هذه الصفقة وهو على مدار التاريخ كان عنوانا للصمود وضرب بتمسكه بأرضه وحقوقه أروع صور البطولة وسيسقط صفقة القرن لا محال.

وأكد خلف بأنه حتى هذه اللحظة لا نرى أن السلطة ورئيسها جادين في مواجهة صفقة القرن، وما نستمع منهم من تصريحات وخطابات تعكس إحباطهم في ظل فشل مشروعهم السياسي هذا من جانب، وكذلك عبارات عنترية كمناورة للسيطرة على غضب جماهير شعبنا.

ومبينا لا معنى لأن تقول السلطة بأنها ضد صفقة القرن وهي تصر على التنسيق والتعاون الأمني ليس فقط مع الاحتلال بل مع أكثر من 83 دولة في مقدمتهم ال CIA الأمريكي.
المكتب الإعلامي
3-2-2020