Menu

حركة الأحرار إقليم خانيونس تنظم وقفة جماهيرية رفضا لخطة ترمب بعنوان " فلتسقط صفقة القرن"

*حركة الأحرار الفلسطينية إقليم خانيونس تنظم وقفة جماهيرية رفضا لخطة ترمب بعنوان " فلتسقط صفقة القرن" بمشاركة واسعة من الفصائل والشخصيات والوجهاء أكد خلالها أ. شريف حماد القيادي في الحركة على ما يلي:-*
● نؤكد رفضنا لصفقة القرن ولكل المؤامرات التي تحاك ضد القضية الفلسطينية، وشعبنا بوحدته ومقاومته سيسقط كل المؤامرات وسينتصر على المتآمرين

● إسقاط صفقة القرن لا يكون بالخطابات العنترية والشعارات وإنما عبر إستراتيجية موحدة تبدأ بتحلل السلطة من اتفاقية أوسلو وسحب الاعتراف بالاحتلال ووقف التنسيق الأمني ورفع الإجراءات الانتقامية التي فرضتها على غزة وإطلاق يد المقاومة في الضفة.

●واهم من يعتقد أن شعبنا سينكسر أو يركع أو يستسلم لأي مؤامرة ضد قضيته وحقوقه، فشعبنا على مدار التاريخ أفشل كل المؤامرات وسيفشل ويسقط صفقة القرن

 

●ندعو لاستمرار الفعاليات الرافضة لهذه الصفقة المشؤومة وخاصة في الضفة للضغط على الاحتلال بكل أشكال الضغط لقطع الطريق عليه أمام مساعيه الحثيثة لتطبيقها كليا.

● نثمن مواقف العديد من الدول التي رفضت الصفقة ونوجه التحية للسيد مرزوق الغانم الذي عبر بموقفه الرافض للصفقة والداعم لشعبنا عن الموقف الأصيل لأحرار أمتنا، وندعو لوقف التطبيع مع الاحتلال وأي علاقة معه كانت ففلسطين بحاجة للأمة بكافة مكوناتها للوقوف معها ومساندتها على كل الأصعدة والمستويات.

*من جانبه أكد القيادي في حركة الجهاد الإسلامي خليل القصاص* بأن شعبنا الفلسطيني أجمع متوحد ضد صفقة القرن ويرفض المؤامرة الأمريكية، ويرفض أي مساعي أمريكية أو جهد لصالح قضيتنا لأنها منحازة بالكلية للاحتلال ولن يأتي منها خيرا.

-سنبقى أوفياء لفلسطين والقدس والأقصى والأسرى والشعب الفلسطيني ولن نتنازل عن حقوقنا وسندافع عنها بكل قوة.

-الوحدة الوطنية وتفعيل المقاومة في الضفة هي السبيل الوحيد لاسقاط هذه الصفقة المشؤومة

*من جانبه قال القيادي في حزب الشعب أبو نصار الفقعاوي* بأن الوحدة الوطنية هي أهم عوامل مواجهة صفقة القرن إلى جانب الحراك الشعبي الموسع.

- ندعو شعوب وأحرار الأمة بأن يقفوا مع شعبنا الفلسطيني فالخطر كبير وارتداداته ليس على فلسطين فقط، كما نوجه التحية لكافة الجماهير المنتفضة في الضفة الغربية وندعوهم لمواصلة حراكهم رفضا لصفقة القرن.
المكتب الإعلامي
11-2-2020

 

IMG-20200211-WA0016
IMG-20200211-WA0017
 

 

IMG-20200211-WA0015
 

 

IMG-20200211-WA0014
 

 

IMG-20200211-WA0012
 

 

IMG-20200211-WA0011