Menu

حركة الأحرار: نثمن ونقدر جهود وعطاء الطواقم العاملة في كافة الميادين الحكومية والأهلية والشعبية والتطوعية لحماية أهلنا في غزة من وباء كورونا

حركة الأحرار: نثمن ونقدر جهود وعطاء الطواقم العاملة في كافة الميادين الحكومية والأهلية والشعبية والتطوعية لحماية أهلنا في غزة من وباء كورونا.

هذه الجهود التي تبذل في سبيل مواجهة وباء كورونا والحفاظ على قطاع غزة آمناً من انتشاره تؤكد أننا أمام شعب عظيم لا يعرف المستحيل ولن تثنيه الأزمات والتحديات والحصار والعقوبات عن تقديم الغالي والنفيس من أجل وطنه وقضيته وتحصين مجتمعه.

نؤكد أن خطورة فيروس كورونا وسرعة انتشاره في أنحاء العالم يفرض علينا جميعاً تضافر كل الجهود وتحشيد كل الطاقات لتعزيز مقومات الصمود لدى أبناء شعبنا وتطبيق إجراءات الوقاية ولتشكيل جداراً منيعاً للتصدي لهذا الخطر الكارثي.

ندعو السلطة وحكومتها لتحمل مسؤولياتها تجاه أهلنا في قطاع غزة ورفع الإجراءات الانتقامية التي تفرضها والعمل على توفير الحاجيات الأساسية والمستلزمات الصحية اللازمة للحفاظ على استمرارية عمل القطاع الصحي ومراكز الطوارئ والحجر الصحي, وصرف حصة غزة من أموال المساعدات الدولية التي تجاوزت ال 40 مليون دولار من أجل مواجهة وباء كورونا.

المكتب الإعلامي
2-4-2020