Menu

حركة الأحرار: في ذكرى يوم الأسير ستبقى قضية الأسرى على رأس أولويات شعبنا ومقاومتنا وعهدنا معهم حتى تحريرهم وتبيض السجون

حركة الأحرار: في ذكرى يوم الأسير ستبقى قضية الأسرى على رأس أولويات شعبنا ومقاومتنا وعهدنا معهم حتى تحريرهم وتبيض السجون

 

نوجه التحية لأسرانا البواسل في سجون الاحتلال ونُحيي صمودهم ورباطهم ونضالهم وإصرارهم على مواجهة ظلم وعنجهية السجان الصهيوني, فلايزال أكثر من 5000 أسير في سجون الاحتلال يعانون الويلات ويتعرضون لصنوف العذابات والإجرام على يد السجان الصهيوني أمام مسمع ومرأى العالم الظالم الذي لا يحرك ساكناً حتى في ظِل انتشار الوباء العالمي كورونا .

 

 استمرار إجراءات الاحتلال التعسفية ضِد الأسرى في ظِل انتشار وباء كورونا داخل كيانه ومنع إدخال المستلزمات الوقائية والغذائية ومواد التعقيم والنظافة لهم يؤكد مدى إجرامه ضِدهم واستهتاره بحياتهم ويفرض تحرك عاجل على كل المستويات الحقوقية وخاصة الصحة العالمية لحمايتهم وتوفير الحقوق الطبية والإنسانية لهم والضغط على الاحتلال لإطلاق سراحهم .

 

 قضية الأسرى هي قضية إجماع وطني بحاجة لتوحيد كل الجهود وعلى كافة المستويات الرسمية والوطنية والفصائلية والشعبية لدعمهم ونصرتهم في معركتهم النضالية التي هي معركة شعبنا أجمع مع الاحتلال, وعدم تركهم وحدهم في مواجهة الصلف الصهيوني.

 

 نؤكد بأن المقاومة وعمليات التبادل هي الطريق الأمثل لتحرير أسرانا من سجون الاحتلال, وما تملكه المقاومة من مخزون استراتيجي قادر على تحقيق صفقة تبادل مشرفة كوفاء الأحرار .

 

 ندعو المؤسسات الحقوقية والإنسانية لتحمل مسؤولياتها في فضح جرائم الاحتلال بحق شعبنا وخاصة أسرانا وانتهاكاته لكل الشرائع والمواثيق والإتفاقيات الدولية والإنسانية.

المكتب الإعلامي
17-4-2020