Menu

الأحرار: يجب دعم جهود داخلية غزة لمواجهة مخططات الاحتلال

ثمنت حركة الأحرار الفلسطينية، دور وزارة الداخلية وأجهزتها الأمنية في حفظ أمن الوطن والمواطن وحماية ظهر المقاومة والحفاظ على وحدة وتماسك الجبهة الداخلية وإفشال مخططات الاحتلال.
وقال المتحدث باسم الحركة ياسر خلف في اتصال هاتفي مع "الرسالة نت" إننا نشد على أيديهم بالضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه العبث بالأمن والاستقرار الداخلي، في ضوء الكشف عن خلية تخريبية قبل يومين.
وأوضح أننا أمام انجاز جديدة لرجال الأمن في غزة وصفعة قوية للاحتلال وعملائه وأدواته، لذلك نؤكد بأن غزة ستبقى آمنة مستقرة تحرسها عيون أبنائها المخلصين المنتمين لقضيتهم والحافظين لشعبهم وحقوقه وممتلكاته وللمقاومة ومقدراتها.
 وأكد أن حفظ وحماية الجبهة الداخلية في قطاع غزة الذي يُضرب به المثل باستقرار الحالة الأمنية فيه هو مسؤولية جماعية يجب أن تتكاتف كل الجهود للحفاظ عليها ودعم جهود وزارة الداخلية وأجهزتها الأمنية والشرطية لتحقيق ذلك.
ودعا لفضح كل مخططات الاحتلال وعملائه وهذه الخلايا الوضيعة التي تسعى لإثارة الفوضى وضرب الاستقرار الأمني الأهلي والمجتمعي واستهداف المقاومة، ليكونوا عبرة لكل من يريد تنفيذ أجندات الاحتلال ومخططاته الخبيثة.
وكانت وزارة الداخلية والأمن الوطني بغزة قد كشفت فجر يوم الجمعة عن كشفها لخلية موجهة من الاحتلال حاولت تنفيد أعمال تخريبية ضد المقاومة، وتستعد لتنفيذ المزيد من الأعمال، فيما تم القبض على الخلية والأدوات التي تستخدمها ومبالغ مالية.