Menu

المكتب الإعلامي لحركة الأحرار يستمر في حملة التواصل مع المؤسسات الإعلامية

لليوم التاسع على التوالي

المكتب الإعلامي لحركة الأحرار يستمر في حملة التواصل مع المؤسسات الإعلامية

استمراراً لحملة التواصل مع المؤسسات الإعلامية .. التقى وفد المكتب الإعلامي لحركة الأحرار الفلسطينية بالأستاذ مصطفى عبد الهادي مراسل قناة العالم الفضائية في مكتب القناة بمدينة غزة وذلك السبت الموافق 26/3/2011م.

وقد تم خلال اللقاء مناقشة العديد من القضايا السياسية حول الوضع الفلسطيني الداخلي والتصعيد الصهيوني على أهلنا في قطاع غزة ودور الإعلام في كشف وفضح جرائم الاحتلال، كما تم التطرق إلى الأحداث الجارية في العالم العربي لا سيما ثورات الشعوب العربية، وتم خلال اللقاء بحث آليات التواصل والتعاون المشترك وتعزيز العلاقات وتوطيدها بين الطرفين.

 

وفي سياق متصل .. التقى الوفد بالأستاذ إبراهيم أبو شعر مراسل التلفزيون الإيراني في غزة، وقد دار خلال اللقاء الحديث حول آخر المستجدات على الساحة الفلسطينية بوجه خاص والمستجدات على الساحة العربية بشكل خاص.

 

وفي نفس السياق .. توجه الوفد للالتقاء بالأستاذ أيمن العالول مراسل فضائية الفرات بمدينة غزة، وقد ثمّن العالول هذه الزيارة والتواصل الواضح من حركة الأحرار مع كافة شرائح وأطياف شعبنا.

 

يُذكر أن المكتب الإعلامي قد أطلق حملة للتواصل مع المؤسسات الإعلامية، ويضم وفد المكتب الإعلامي كلاً من الأستاذ رفيق بدر مدير المكتب الإعلامي، والأستاذ مصطفى القيشاوي الناطق الإعلامي للحركة، والأستاذ حسن القانوع مسئول العلاقات العامة في الحركة، والأستاذ غسان حنون مسئول العلاقات العامة في المكتب الإعلامي لحركة الأحرار الفلسطينية.