Menu

حركة الأحرار: قرار محكمة الانتخابات برفض طلب الأسير البطل حسن سلامة الترشح للانتخابات التشريعية على قائمة "القدس موعدنا" مرفوض وطنياً وشعبياً وأخلاقياً وإساءة بالغة لشعبنا ونضال أسرانا الذين قدَّموا زهرات شبابهم وأعمارهم في سبيل تثبيت حقوقنا الس

حركة الأحرار: قرار محكمة الانتخابات برفض طلب الأسير البطل حسن سلامة الترشح للانتخابات التشريعية على قائمة "القدس موعدنا" مرفوض وطنياً وشعبياً وأخلاقياً وإساءة بالغة لشعبنا ونضال أسرانا الذين قدَّموا زهرات شبابهم وأعمارهم في سبيل تثبيت حقوقنا السياسية والوطنية.

  كان الأولى على محكمة الانتخابات أن تتخذ قراراً جريئاً باعتماد طلب ترشح الأسير حسن سلامة للانتخابات التشريعية كما هو، للتأكيد على رمزية أسرانا الأبطال وحقهم في المشاركة بالانتخابات، لأن رفض مشاركته لا يخدم قضيتنا ونضال شعبنا، بل يخدم الاحتلال وأهدافه الساعية لتجريم أسرانا وتشويه صورتهم.

 أسرانا هم تاج الرؤوس وحقهم في الترشح للانتخابات يجب أن يبقى محفوظاً رغم كل الظروف، بعيداً عن بعض الاجراءات الشكلية التي يمكن تجاوزها لخصوصية وضع الأسرى في سجون الاحتلال، وذلك إن توفرت الإرادة الوطنية لدى الجهات المختصة.

 لا زال هناك متسع للتراجع عن هذه السقطة الوطنية الخطيرة التي وقعت بها محكمة الانتخابات والتي نتمنى أن يتم تجاوزها بأسرع وقت.

المكتب الإعلامي
5-4-2021