Menu

المكتب الإعلامي لحركة الأحرار في ضيافة قناة القدس الفضائية والوكالة الصينيّة بفلسطين

المكتب الإعلامي لحركة الأحرار في ضيافة قناة القدس الفضائية والوكالة الصينيّة بفلسطين

 

التقى وفد المكتب الإعلامي لحركة الأحرار الفلسطينية بالأستاذ عماد الإفرنجي مدير مكتب قناة القدس الفضائية في مدينة غزة وبمراسل القناة الأستاذ صالح الناطور وذلك في مكتب القناة بمدينة غزة السبت الموافق 2/4/2011م.

وقد تم خلال اللقاء بحث آخر المستجدات على الصعيد الميداني الفلسطيني خاصة جريمة الاحتلال التي أقدم عليها صباح السبت باغتياله ثلاثة من قادة القسّام، وقد عبّر الوفد عن موقف حركة الأحرار خلال الزيارة من هذه الجريمة وأن الحركة تعتبر أن اغتيال قادة القسّام عملية قتل خارج القانون تستوجب الملاحقة والمحاكمة.

كما بحث وفد المكتب الإعلامي سبل تطوير وتعزيز العلاقات بينه وبين القناة، وتم طرح العديد من القضايا التي تهم الطرفين في المجال الإعلامي.

وفي ختام اللقاء قدّم وفد المكتب الإعلامي للحركة درعاً تذكارياً للقناة كلمسة حب ووفاء وتقدير من حركة الأحرار لجهود قناة القدس في تغطية ونقل الأحداث على الساحة الفلسطينية بما يخدم قضيتنا وشعبنا.

 

وفي نفس السياق .. توجه وفد المكتب الإعلامي للالتقاء بالأستاذ الصحفي عماد الدريملي مدير الوكالة الصينية " شينخوا " والألمانية في فلسطين وذلك في مكتب الوكالة بمدينة غزة.

وقد رحّب الدريملي بوفد المكتب الإعلامي مثمّناً الجهود التي تبذلها الحركة على الساحة الفلسطينية، وقد تم خلال اللقاء طرح العديد من القضايا التي تهم الطرفين وتم التركيز خلال القاء على أهمية الحفاظ على المؤسسات الصحفية والعاملين فيها وعلى حفظ حقوقهم وعدم الاعتداء عليهم باعتبارهم سلطة رابعة تقوم بدورها والذي برز بشكل لافت خلال حرب الفرقان الذي كشفت فيها الصحافة جرائم العدو الصهيوني.

من جانبه أطلع وفد المكتب الإعلامي مدير الوكالة على أبرز نشاطات حركة الأحرار وعلى الدوائر العاملة فيها وتم الاتفاق بين الطرفين على التواصل وتعزيز العلاقة فيما يختص بالمجال الإعلامي.