Menu

حركة الاحرار الفلسطينية - إقليم الوسطى تشارك في الاجتماع الذي عقد في بناية بلدية دير البلح للجنة الطواريء الوطنية وتم الاتفاق على تصدير تصريح صحفي باسم اللجنة لتشجيع وحث الناس على تلقي اللقاح والتواصل مع عيادتي دير البلح حكومة والوكالة للنزول معهم للمناطق

لجنة الطوارئ الوطنيةالفصائلية في دير البلح تناقش أليات حث وتحفيز المواطنين على اخذ اللقاح في مراكز التطعيم في دير البلح .

اليوم |الأثنين | ٣١|٨| ٢٠٢١ | نظمت لجنة الطوارئ الوطنية في دير البلح اجتماعا للتباحث في سبل وأليات حث وتحفيز المواطنين لتلقي لقاح كورونا في مراكز تطعيم دير البلح وذلك بحضور فصائل العمل الوطني والإسلامي .

وتناول الأجتماع أهم المعيقات التي تواجه المواطنين في مراكز التطعيم والعمل على إيجاد حل فوري وعاجل لها والعمل على تشكيل خلية أزمة في مراكز التطعيم وذلك للتعاون مع طواقم وزارة الصحة في حماية الوطن من الوباء 

ومن جانبها أكدت لجنة الطوارئ الوطنية في دير البلح على تشكيل خلية أزمة في مراكز التطعيم لأن سلامة الانسان من سلامة الوطن .
وأكد بدوان منسق لجنة الطوارئ الوطنية في دير البلح على الحرص على ان تتلقى جميع الفئات العمرية الطعومات ضد فيروس كوفيد 19 وذلك لحماية الوطن من الوباء  وإن الإقبال على مراكز التطعيم بكثرة يدل على وعي المواطنين وتعاونهم مع طواقم وزارة الصحة.

 وأن الهم الأساسي أن نتجاوز هذه الموجة الثالثة من الفايروس بأقل الخسائر متمنيين السلامة التامة للمواطنين ..وقد دعت اللجنة ابناء شعبنا العظيم الى تلقي اللقاح دون تردد لان في ذلك ضمانة في حفظ سلامة المواطن والوطن وقد أكد ابو مصعب تمراز منسق خلية الازمة بأن  اللجنة  بصدد تنفيذ حملة زيارات لمراكز التطعيم في دير البلح من باب الدعم والاسناد والاطلاع على سير عملية التطعيم.

FB_IMG_1630404081570
IMG-20210831-WA0141