Menu

الطقس: انخفاض طفيف على درجات الحرارة

توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة ليوم الأربعاء التي تصبح  دون معدلاتها السنوية العامة بقليل.

كما تسود أجواء معتدلة صباحاً وغائمة جزئياً وتميل للبرودة قليلاً في الجبال، وفي ساعات النهار تتهيأ الفرصة لتساقط زخات محلية من الأمطار بشكل محدود في مناطق جغرافية ضيقة خصوصاً في السواحل والشمال.

ورغم ذلك تسود أجواء حارة نسبياً نهاراً في المناطق السهلية المنخفضة والغورية والساحلية وأجواء أقل حرارة في الجبال مع سماء غائمة جزئياً بشكل عام، وفي ساعات الليل يطرأ انخفاض ملحوظ على الحرارة وتسود أجواء معتدلة نسبياً مع غيوم متفرقة في السماء وتميل الأجواء للبرودة قليلاً في الجبال.

كما تكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة مع هبات تنشط ظهراً وعصراً.

أما ليوم غدٍ الخميس، فيطرأ انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة التي تصبح دون معدلاتها السنوية العامة بنحو 2-3 درجات، وتسود أجواء معتدلة صباحاً وغائمة جزئياً وتميل للبرودة في الجبال، مع فرصة ضعيفة لسقوط رذاذ أو أمطار محلية خفيف في بعض المناطق خصوصاً في السواحل والشمال.

وخلال ساعات الظهيرة تسود أجواء حارة نسبياً في المناطق السهلية المنخفضة والغورية والساحلية، في حين تسود أجواء خريفية معتدلة في الجبال.

وفي ساعات الليل يطرأ انخفاض ملحوظ على الحرارة وتسود أجواء لطيفة عموماً وباردة قليلاً في الجبال مع غيوم متفرقة في السماء، وتكون الرياح جنوبية غربية الى غربية مع هبات تنشط ظهراً وعصراً.

والله تعالى أعلم.