Menu

المكتب الإعلامي لحركة الأحرار يلتقي بمراسلي شركة عالم نيوز للإنتاج الإعلامي ومراسل التلفزيون المصري

المكتب الإعلامي لحركة الأحرار يلتقي بمراسلي شركة عالم نيوز للإنتاج الإعلامي ومراسل التلفزيون المصري

استمراراً لحملة التواصل مع المؤسسات الإعلامية التي أعلن عنها المكتب الإعلامي لحركة الأحرار .. التقى وفد المكتب الإعلامي يتقدمه أ. رفيق بدر مدير المكتب الإعلامي بالأستاذ صبحي أبو زيد المدير التنفيذي شركة عالم نيوز للإنتاج الإعلامي والتي تضم كلاً من التلفزيون الجزائري والتلفزيون المغربي والتلفزيون التونسي وذلك في مكتب الشركة بمدينة غزة الثلاثاء الموافق 4/5/2011م.

وقد التقى الوفد بالأستاذ وسام أبو زيد مراسل التلفزيون الجزائري في فلسطين، وتباحث الطرفان حول سُبل تطوير وتعزيز العلاقات والتواصل فيما بين المكتب الإعلامي والقناة، وأعرب أبو زيد عن تقديره للجهود التي تبذلها حركة الأحرار من أجل خدمة القضية الفلسطينية.

 

وفي وقت سابق .. التقى وفد المكتب الإعلامي بالصحفي الأستاذ ماجد شبلاق مراسل قطاع الأخبار في اتحاد الإذاعة والتلفزيون المصري بمنزله وذلك للتباحث حول تطوير وتعزيز العلاقة، وقد تباحث الطرفان التطورات الأخيرة لا سيما الثورات العربية وخاصة ثورة الشعب المصري وأثرها على حياة المصريين بشكل عام وتداعياتها على القضية الفلسطينية بشكل خاص.

 

 جدير بالذكر أن المكتب الإعلامي لحركة الأحرار الفلسطينية قد أطلق حملة للتواصل مع المؤسسات الإعلامية، ويضم وفد المكتب الإعلامي كلاً من الأستاذ رفيق بدر مدير المكتب الإعلامي، والأستاذ مصطفى القيشاوي الناطق الإعلامي للحركة، والأستاذ حسن القانوع مسئول العلاقات العامة في الحركة، والأستاذ غسان حنون مسئول العلاقات العامة في المكتب الإعلامي لحركة الأحرار الفلسطينية.