Menu

المكتب الإعلامي لحركة الأحرار يلتقي بالزملاء في وكالة قدس برس وإذاعة الإيمان ومؤسسة فضل شناعة للإعلام والتدريب والتنمية

التقى وفد المكتب الإعلامي لحركة الأحرار الفلسطينية يتقدمه أ. رفيق بدر مدير المكتب الإعلامي بالإخوة الزملاء العاملين في وكالة قدس برس في مكتب الوكالة بمدينة غزة وذلك لمد جسور التعاون المشترك وتباحث الطرفان حول سُبل تطوير وتعزيز العلاقات والتواصل فيما بين المكتب الإعلامي والوكالة، وأعرب الصحفي عبد الغني الشامي مدير الوكالة في فلسطين عن تقديره للجهود التي تبذلها حركة الأحرار من أجل خدمة القضية الفلسطينية.
 
وفي سياق متصل .. التقى وفد المكتب الإعلامي بالأستاذ الصحفي مروان شناعة مدير مؤسسة فضل شناعة للإعلام والتدريب والتنمية وذلك للتعرف عن قرب على نشاطات المؤسسة واهتماماتها، ومد جسور التواصل فيما بين المكتب الإعلامي والوكالة.
 
وفي نفس السياق .. التقى الوفد بالأستاذ خليل عبد الرزاق حبيب المدير العام لإذاعة الإيمان وذلك في مقر الإذاعة بغزة، وقد تباحث الطرفان حول آخر المستجدات على الساحة الفلسطينية والمهنية التي تتمتع بها الإذاعة، كما تم التطرق إلى الأحداث الجارية في العالم العربي لا سيما ثورات الشعوب العربية، وتم خلال اللقاء بحث آليات التواصل والتعاون المشترك وتعزيز العلاقات وتوطيدها بين الطرفين.
 
  يُذكر أن المكتب الإعلامي قد أطلق حملة للتواصل مع المؤسسات الإعلامية، ويضم وفد المكتب الإعلامي كلاً من الأستاذ رفيق بدر مدير المكتب الإعلامي، والأستاذ مصطفى القيشاوي الناطق الإعلامي للحركة، والأستاذ حسن القانوع مسئول العلاقات العامة في الحركة، والأستاذ غسان حنون مسئول العلاقات العامة في المكتب الإعلامي لحركة الأحرار الفلسطينية.