Menu

في اليوم الوطني للجريح الفلسطيني  حركة الأحرار: خالص التحية والتقدير لجرحانا الميامين الذين قدَّموا التضحيات رخيصة في ميادين البطولة والفداء من أجل الوطن وفي سبيل الدفاع عنه.

في اليوم الوطني للجريح الفلسطيني
 حركة الأحرار: خالص التحية والتقدير لجرحانا الميامين الذين قدَّموا التضحيات رخيصة في ميادين البطولة والفداء من أجل الوطن وفي سبيل الدفاع عنه.

في هذا اليوم لازلنا نعيش ونستذكر إجرام الاحتلال بحق شعبنا واستخدامه للأسلحة المحرمة دولياً والتي تسببت في الكثير من عمليات القتل والبتر والإعاقة بمختلف أشكالها، وهذا يفرض على المؤسسات الحقوقية والإنسانية والدولية تحمل مسؤولياتها لتجريم الاحتلال ومحاسبة قادته المجرمين.

نؤكد أن هذا اليوم هو يوم هام لتسليط الضوء على معاناة شعبنا وخاصة جرحانا الأبطال فمنهم من ينتظر الدواء والإمكانيات التقنية ومنهم من ينتظر السماح له بالسفر للعلاج في الخارج والكثير منهم ينتظروا إنصافهم من قِبل السلطة ومؤسسة الشهداء والجرحى لاعتمادهم وصرف رواتب لهم توفر لأُسرهم الحياة الكريمة كأقل تقدير ووفاء على ما قدَّموا من أجل الوطن.

 تفتخر فلسطين بأسراها وشهدائها وجرحاها رجالاً ونساءً وهم يسطرون أروع ملاحم البطولة ليقولوا لكل العالم بأننا لن نتخلى عن أرضنا وحقوقنا وثوابتنا وسنقدم الغالي والنفيس من أجل ذلك.

المكتب الإعلامي
13-3-2021