Menu

م. ياسر خلف واجب الأجهزة الأمنية في الضفة يتعدى تنظيم العروض العسكرية وحماية الشخصيات والمقرات الأمنية، بل حماية شعبنا ومقدراته من تغول الاحتلال وإجرامه ضده

م. ياسر خلف الناطق باسم حركة الأحرار للأقصى: 

واجب الأجهزة الأمنية في الضفة يتعدى تنظيم العروض العسكرية وحماية الشخصيات والمقرات الأمنية، بل حماية شعبنا ومقدراته من تغول الاحتلال وإجرامه ضده.

نوجه التحية لكل من لازال يملك ضمير حي في الأجهزة الأمنية ويؤمن بضرورة الالتحام مع أبناء شعبه في مواجهة الاحتلال بل ويشتبك مباشرة معه كما شهداء جنين من جهاز الاستخبارات.

يجب أن يهتز قلب ويتحرك عقل كافة الأبطال في الأجهزة الأمنية أمام إعدام الاحتلال للأخوات الماجدات أعراضنا على الحواجز العسكرية في الضفة والقدس، ليأخذوا دورهم في حماية شعبهم والدفاع عنه، والتمرد على قرارات التنسيق الأمني المدنس واستمرار اتفاقيات العار مع الاحتلال. 

يجب أن يشعر الاحتلال أنه أمام خطر وتهديد حقيقي ليتوقف عن جرائمه ضد أبناء شعبنا رجالا ونساء وأطفالا ، فنحن أمام احتلال نازي لا يفهم إلا لغة القوة، وما معركة سيف القدس واستجداء الاحتلال لوقف إطلاق النار إلا نموذجا حيا يجب الاقتداء به، ليرى قوة شعبنا وأبطاله ومقاومته في الضفة والقدس.