قيادة حركة الأحرار ضيافة لجنة إصلاح دير البلح
التقى الأخ المجاهد/ خالد أبو هلال- الأمين العام لحركة الأحرار الفلسطينية- ووفد يرافقه بالدكتور ماهر الحولي- رئيس لجنة إصلاح دير البلح- وأعضاء اللجنة التابعة لرابطة علماء فلسطين مساء يوم الثلاثاء 9/3/2010.
حيث رحبت اللجنة بزيارة وفد الحركة، وأوضح رئيسها د. الحولي دور لجنة الإصلاح في مشاركتها الشعب في أفراحه وأحزانه وعملها الدؤوب من أجل حل الخلافات بين الناس في المنطقة، كما وشرح أهم انجازات لجنة الإصلاح في السنوات الماضية.
وقد أطلعت قيادة الحركة أعضاء اللجنة على التطور المميز في بناء الحركة الداخلي، وأهم الانجازات التي حققتها منذ انطلاقتها حتى يومنا هذا.
ودار نقاش حول آخر التطورات والمستجدات عن الوضع الفلسطيني الراهن.
وفي ختام الزيارة قدم الوفد درع الحركة لرئيس اللجنة د. الحولي وبروازاً تذكارياً يرمز للمسجد الأقصى تثميناً من الحركة لدور اللجنة البارز على الصعيد الاجتماعي.
وبدورهم أعربوا أعضاء لجنة الإصلاح عن اعتزازهم بحركة الأحرار الفلسطينية كونها رافد من روافد الممانعة والمقاومة الفلسطينية.
كما شكروا زيارة وفد الحركة وتمنوا لها مزيداً من التقدم والازدهار لخدمة القضية.




