قيادة حركة الأحرار تتضامن مع فضائية الأقصى ضد القرار الأمريكي
التقى وفد كبير من قيادة حركة الأحرار الفلسطينية يتقدمهم الأستاذ خالد ابوهلال الأمين العام للحركة ومسئول جهاز الدعوة والإرشاد أ.جميل سمور وأمين سر القطاع م.حسن ابوحليمة ومدير المكتب الإعلامي أ.رفيق بدر برئيس مجلس إدارة شبكة الأقصى الإعلامية الدكتور محمود ابودف وعدد من الأخوة المدراء فيها وذلك في زيارة تضامنية ضد القرار الباطل الذي اتخذه الكونغرس الأمريكي مؤخرا والقاضي بتجميد أرصدة الفضائية
حيث اعتبر أ.ابوهلال أن هذا القرار تدخل سافر من قبل الولايات المتحدة ضد وسيلة إعلام فلسطينية معنية بالشأن الفلسطيني والعربي والإسلامي, مشيرا إلى أن فضائية الأقصى تبث روح الصمود والتمسك بالثوابت والمقدسات لدى أبناء الشعب الفلسطيني والأمة العربية والإسلامية وبما أنها تسير على هذا النهج الصحيح فإنها ستكون هدفا من قبل أمريكا والمتحالفين معها
مؤكدا أن كل هذه المحاولات سوف تبوء بالفشل كما باءت كل محاولات العدو الصهيوني في إسكات صوت الحق والقوة والحرية وأن كل ما تتعرض له فضائية الأقصى من ارتقاء العديد من أبنائها الإعلاميين شهداء وتعرضها للقصف وتدمير مقرها إلا أنها لازالت ثابتة عند مواقفها و تصدح بالحق دون تخاذل آو تردد متمنيا لها الثبات والانتشار أكثر حتى تصل لكل بيوت العام لتفضح جرائم الاحتلال .
هذا ومن جانبه رحب د.ابودف بقيادة حركة الأحرار مثمنا دورها الريادي على الساحة الفلسطينية, كما وشكر الأمين العام على هذه الزيارة التضامنية مؤكدا أن شاشة فضائية الأقصى ستظل وسيلة إعلام فلسطينية حرة تفضح جرائم الاحتلال مطمئنا أن هذا القرار الباطل دون جدوى ولن يستطيع التأثير على الفضائية .
وفي ختام الزيارة قدم وفد الحركة لفضائية الأقصى بروازا للمسجد الأقصى يرمز إلى التمسك بمقدساتنا ومدى حب مدينة القدس والمسجد الأقصى في قلوب الفلسطينيين.
