قيادة حركة الأحرار تشارك في اعتصام الأسبوع التضامني مع الأسرى
غزة: المكتب الإعلامي:شارك وفد من قيادة حركة الأحرار الفلسطينية في اعتصام الصليب الأحمر بغزة، صباح اليوم الاثنين 12/4/2010م، ضمن أسبوع التضامن مع الأسرى في سجون الاحتلال الذي أطلقه المجلس التشريعي.
<span style=""font-size:" 14pt"="">وشارك في الاعتصام فصائل المقاومة والممانعة وأعضاء اللجنة الوطنية العليا لنصرة الأسرى وعدد من نواب المجلس التشريعي والأخوة في جمعية واعد للأسرى والمحررين وأهالي الأسرى.
