قيادة حركة الأحرار تستقبل وفداً من مستشفى الشهيد محمد الدرة

استقبلت قيادة حركة الأحرار وفداً من مستشفى الشهيد محمد الدرة يترأسهم مدير المستشفى د. ماجد حمادة ود. احمد شتات رئيس قسم العناية المركزة ود. سعيد حسونة مدير قسم الأشعة وعدد أخر من أطباء المستشفى

 
ومن جانبها رحبت قيادة الحركة بالوفد الزائر وشكرتهم على هذه الزيارة الكريمة التي تعزز العلاقة بين الحركة والمستشفى.
 
وتحدث الأستاذ أبو هلال عن فعاليات الحركة التي نظمتها في الآونة الأخيرة من زيارات لدواوين العائلات وذوي الأسرى في جميع محافظات غزة وكذلك علاقة الحركة بالفصائل المتواجدة على الساحة الفلسطينية وإقامة علاقات طيبة مع الجميع.
 
وأثنى وفد مستشفى الدرة على أداء الحركة على الساحة الفلسطينية في خدمة شعبنا الفلسطيني متمنين لها دوام التقدم .

وفي ختام الزيارة شكر الوفد قيادة الحركة على حسن الاستقبال وكرم الضيافة.