قيادة حركة الأحرار تستقبل وفداً من المكتب الإعلامي للشرطة الفلسطينية
غزة:المكتب الإعلامي: استقبلت قيادة حركة الأحرار الفلسطينية وفدا من المكتب الإعلامي للشرطة الفلسطينية يتقدمهم مدير المكتب الرائد أيمن البطنيجي ونائبه النقيب محمود الحج علي يرافقهم عدد من أعضاء المكتب وذلك صباح يوم السبت8/5/2010
ورحبت قيادة الحركة في هذه الزيارة الكريمة التي تعزز العلاقة بين الحركة والمكتب الإعلامي للشرطة والمؤسسات الحكومية
وقال الأمين العام لحركة الأحرار الأستاذ خالد أبو هلال أن الشرطة الفلسطينية استطاعت أن تعيد الأمن والأمان بعد غيابه طويلاً عن قطاع غزة مؤكداً أن هذا لم يكن يحدث لولا الجهود المخلصة والعمل الدءوب ومواصلة الليل بالنهار من اجل توفير الراحة للمواطنين.
وأشار أ. أبو هلال عن نشاطات الحركة في الآونة الأخيرة ومنها سلسلة الزيارات لذوي الأسرى الأبطال ودواوين العائلات والمستشفيات والمدارس والجمعيات ومؤسسات المجتمع المدني، وعقد الندوات السياسية في مكاتب الأقاليم ومحافظات قطاع غزة, مؤكداً على أهمية التواصل والانفتاح على المجتمع الفلسطيني بكل أطيافه وألوانه.
ومن جانبه قال الرائد أيمن البطنيجي أن حركة الأحرار كان لها بصمة واضحة في عملها السياسي ولم تكن مجرد رقم إضافي على الساحة الفلسطينية .
وفي ختام الزيارة قدم المكتب الإعلامي للشرطة هدية رمزية لقيادة حركة الأحرار الفلسطينية معبرين فيها عن حبهم وتقديرهم لها.






