قيادة حركة الأحرار تستقبل إدارة نادي التفاح الرياضي في مقرها الرئيس بغزة

غزة: المكتب الإعلامي: استقبلت قيادة حركة الأحرار الفلسطينية وفداً من إدارة نادي التفاح الرياضي يتقدمهم الأستاذ محمد حسونة رئيس مجلس إدارة النادي يرافقه أعضاء المجلس  يوم الثلاثاء 11/5/2010م

 

ورحبت قيادة الحركة بمجلس إدارة نادي التفاح الرياضي واصفة إياه بالنادي العريق الذي له بصمة واحد في العمل الرياضي

 

ومن جانبه شكر مجلس إدارة النادي حركة الأحرار على حسن الاستقبال والضيافة معبراً عن سعادته بلقائه قيادة الحركة التي حرصت على مد جسور المحبة مع الجميع ولم تغفل النشاط الرياضي.

 

حيث أهدت إدارة النادي بروازاً لحركة الأحرار الفلسطينية تعبيرا عن المحبة والإخوة التي تكنها للحركة .

 

وفي ختام الزيارة رافقت قيادة الحركة الوفود الزائر في جولة داخل المقر الرئيس للحركة وأقسامه للإطلاع على المهام التي تقوم بها كل دائرة من دوائر الحركة المركزية.