قيادة الحركة تشارك في حضور الأوبريت الفني الكبير

قيادة الحركة تشارك في حضور الأوبريت الفني الكبير "دموع أسيرة"

غزة: المكتب الإعلامي: شارك وفد من قيادة حركة الأحرار الفلسطينية يتقدمه الأستاذ خالد أبو هلال – الأمين العام للحركة- في حضور الأوبريت الفني الكبير "دموع أسيرة" والذي أقامته اللجنة الوطنية العليا لنصرة الأسرى ومؤسسة خطوة الشبابية تضامناً ونصرة لأسرانا الصامدين وأهاليهم الصابرين، وذلك مساء يوم الأربعاء الموافق 12/5/2010 على خشبة مسرح مركز رشاد الشوا الثقافي بمحافظة غزة.

وقد كان لفرقة الأحرار للفن الإسلامي إطلالة مميزة في الاحتفال من خلال "أنشودة جدار السجون".